الواحة مول يتبنى إجراءات الوقاية من كوفيد-19

الواحة مول يتبنى إجراءات الوقاية من كوفيد-19

كشفت مجموعة الواحة مول عن التزامها بكافة الإجراءات الوقائية الهادفة إلى مكافحة انتشار فيروس كورنا المستجد، كوفيد 19، بما يتماشى مع توصيات وزارة الصحة الإماراتية وهيئة الصحة بدبي وهيئة الشارقة الصحية.

ومن ضمن التدابير الوقائية التي اتخذتها المجموعة، زيادة جولات التنظيف والتعقيم المستمرة في مختلف الأقسام كنقاط التماس ودورات المياه ومكاتب الاستعلامات والسلالم الكهربائية والمصاعد والدرابزين، وذلك باستعمال منتجات تنظيف ومعقّمات معتمدة من قبل الحكومة، حيث تقوم فرق التنظيف بجولات التعقيم كل ساعة في المناطق منخفضة الخطورة وكل نصف ساعة بالنسبة للمناطق عالية الخطورة.



وتم تطبيق هذه الإجراءات والالتزام بالسياسات التي وضعتها بلدية دبي للحفاظ على سلامة الفعاليات ومناطق اللعب في الواحة مول، لذلك قررت العلامة إغلاق المرافق التالية:
ألعاب الترفيه الخاصة بالأطفال، جدران التسلّق، ألعاب التزحلق، الترامبولين، الأراجيح، ألعاب وأجهزة الركوب المختلفة، مناطق الألعاب المخصصة للأطفال الصغار، أجنحة اللعب ومرافق الواقع الافتراضي التي تستعمل نظارات ثلاثية الأبعاد.
صالات اللياقة البدنية وبناء الأجسام
صالات السينما

وتشمل زيادة وتيرة التنظيف والتعقيم:
عربات الأطفال
منطقة الاستقبال
دورات المياه
أزرار المصاعد ودرابزين السلالم بما في ذلك السلالم الكهربائية
مقابض الأبواب
توفير معقّمات الأيدي في كافة مولات العلامة
توثيق عمليات التنظيف والتعقيم بما في ذلك تسجيل قائمة بالمعقّمات المستعملة



كما سيتم قريباً تركيب كاميرات حرارية على مداخل كل مول لضمان صحة الزوار والمستثمرين والموظفين، بينما يتم بشكلٍ يومي إخطار جميع طواقم التنظيف والأمن بآخر المستجدات المتعلقة بمرض (كوفيد-19) والتدابير الوقائية اللازمة.


موضوع قد يهمك: منصة الشارقة للأفلام تبدأ باستقبال المشاركات في دورتها الثالثة