دلما مول يكشف عن إجراءاته للحماية من كورونا

دلما مول يكشف عن إجراءاته للحماية من كورونا

أطلق دلما مول، أبوظبي، حملة "نحن نهتم" التي يسعى من خلالها إلى ضمان تجربة تسوق صحية وآمنة لضيوفه، تقوم على اتخاذ تدابير أمان هامة عن طريق تركيب الماسحات الضوئية ووحدات التعقيم اليدوي في جميع أنحاء المركز لجميع الزائرين.

وكشف المركز الذي يضم أكثر من 450 متجراً ، عن العديد من الإجراءات التي تلتزم بإرشادات السلطات المحلية. من خلال تلك الحملة التوعوية، ينصح دلما مول زواره بالمحافظة على نظافتهم للبقاء في مأمن من أي شكل من أشكال الأمراض المعدية.



وتتضمن هذه الإجراءات، إلى جانب الماسحات الضوئية الحرارية، زيادة وتيرة التنظيف وتقديم إحاطة خاصة للموظفين لتكثيف إجراءات التنظيف باستخدام طبقة إضافية من المطهرات المضادة للبكتيريا. لقد ونشر أكثر من 150 وحدة تعقيم يدوية في جميع أنحاء المركز التجاري في المناطق الرئيسية مع التركيز على جميع أسطح الاتصال المحتملة مثل المصاعد، الدرابزين، مداخل المول، مقابض أبواب المكاتب، نقاط التوصيل والترولي.

وكذلك قام المول برفع درجة الحرارة داخله كإجراء وقائي، إلى جانب تكثيف وتيرة تغيير مرشحات الهواء. وتقديم النصح لجميع المتاجر والموظفين بشأن تدابير النظافة والصحة والسلامة مثل تجنب المصافحة والاتصال وما إلى ذلك.


وأوصى المول الجميع بتجنب الاتصال الوثيق مع الأشخاص الذين يعانون من أعراض الحمى أو السعال أو ضيق التنفس (أعراض تشبه أعراض الأنفلونزا).

لمزيد من المعلومات حول تدابير السلامة التي يتخذها تجار التجزئة وإدارة المركز التجاري، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.



موضوع قد يهمك: أوّل مدربة للبرمجة اللغوية العصبية في الإمارات