بيض عيد الفصح في ويتروس آند بارنترز

بيض عيد الفصح في ويتروس آند بارنترز

مفاجأة مدهشة حضرتها "ويتروس أند بارنترز" خاصة بعيد الفصح، الإيستر، بلمسات من فنان خدع الأطعمة الشيف هيستون بلومنتال، لتكون الخدع الخيالية هي السمة الرئيسية لهذا العيد.

فمن بيض الشوكولاته المميز الذي قد يجعلك ترغبين بالحصول على كوب للبيض أو كبسولة للطهي، إلى ليمونة الشوكولاته التي لا يمكن تمييزها تقريباً عن الفاكهة نفسها، تزخر المجموعة بمفاجآت مذهلة وعديدة.



وتبدو قطعة بيض الشوكلاتة كأنها بيضة حقيقية، لكنها صنعت من الشوكولاته البيضاء مع حشوة من كريمة البانوفي، وطبقات من جاناش الموز الطازج، وجاناش كراميل الشوكولاته الداكنة. أما ليمونة الشوكولاته التي تزيّنها ورقة كما لو أنها قطفت للتو من الشجرة، فتبدو جاهزة للقطع والعصر! وفي الواقع مزجت نكهات الليمون اللذيذة مع الشوكولاته البيضاء والكريمة الناعمة لتقديم نكهة حلوة وحمضية فريدة من نوعها.

ولتجربة مميزة أكثر للكبار لمطاردة تقليدية لبيض عيد الفصح، يعود بيض الشوكولاته المنقّط هيستون من "ويتروس" نظراً للطلب الكبير عليه. ومنذ الوهلة الأولى، قد لا يبدو هذا البيض الصغير المنقّط باللون الأزرق مثل أي شيء خارج عن المألوف، ولكن عشاق الشوكولاته سيشعرون بسعادة كبيرة للعثور على حشوة لذيذة من الكراميل.



وتشمل عروض عيد الفصح الأخرى البيض المزيّن يدوياً بخطوط متمايلة، وهو متوفر بثلاث نكهات لذيذة، بما في ذلك الشوكولاتة الداكنة والبرتقال، والشوكولاتة البيضاء مع التوت، والشوكولاتة بالحليب مع الكراميل المملح. ويمكن للمتسوقين أيضاً اختيار نمط الحياة البرية مع الشوكولاته بشكل الحيوانات؛ مثل الشوكولاته البيضاء على شكل الفيل، وشوكولاتة الحليب بشكل الأسد.


موضوع قد يهمك: الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء تدعو إلى اعتماد القنوات الذكية