يوم عائلي حافل بالترفيه في سيزرز ريزورت بلوواترز دبي

يوم عائلي حافل بالترفيه في سيزرز ريزورت بلوواترز دبي

عرض جديد باسم "بلايكايشن ساتردايز" كشف عنه سيزرز ريزورت بلوواترز دبي، ينطلق يوم السبت القادم 14 مارس، ويتيح للعائلات فرصة الاستمتاع بيوم حافل بالأنشطة العائلية المميزة كل يوم سبت، بما يجعل من عطلة الربيع وقتاً لا ينسى.

فخلال هذا العرض ستبدأ العائلات يومها بالنشاطات الخارجية على الشاطئ، ومن ثم الاستمتاع بتناول الغداء قبل أن يسترخي البالغين بجانب بركة السباحة أو ضمن جلسة علاجية في السبا، فيما الأطفال يستكشفون الأنشطة المتعددة التي تناسب مختلف افراد العائلة.

ويشمل العرض دخولاً مجانياً إلى بركة السباحة المتميزة والشاطئ الخاص، بالإضافة إلى نادي "إيمباير كيدز" ونادي "روم" الخاص بالمراهقين، فيما تتضمن الأنشطة المتنوعة الألعاب العائلة في بركة السباحة، ومباريات كرة القدم، واليوغا الشاطئية، وألعاب التتابع التفاعلية على الشاطئ، وتحدي لعبة الجينغا العملاقة. وسيتواجد فريق مختص من سيزرز ريزورت بلوواترز دبي لتنظيم الألعاب وضمان المنافسة العادلة بين الحضور.



ويمكن للأمهات الاسترخاء في كوا سبا والحصول على خصم بنسبة 30%، أو زيارة صالون لالوغ والحصول على خصم بنسبة 10%. أما الآباء فيمكنهم الاسترخاء بجانب بركة السباحة أو الحصول على خصم بنسبة 20% في صالون الحلاقة "تشابز آند كو".

تبل تكلفة هذا العرض 125 درهماً للأطفال بعمر من 5 إلى 12 سنة، و275 درهماً للشخص البالغ شاملةً المشروبات الباردة، أو 395 درهماً شاملة المشروبات الخاصة. فيما يحظى الأطفال دون 12 عاماً الذين يحتفلون بأعياد ميلادهم بدخول مجاني، والأطفال دون 4 سنوات يتناولون المأكولات مجاناً، كما تتوفر خدمة مجالسة الأطفال وخدمة السائق عند الرجوع إلى البيت.

للحجز والاستعلام: 045566466، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




موضوع قد يهمك: جناح المرأة في إكسبو 2020 يحتفي بإنجازاتها