مقهى في الأدغال في قلب دبي

مقهى في الأدغال في قلب دبي

مستوى فريد جديد من المقاهي في دبي كشفت عنه "ذا جرين بلانيت" في قلب منطقة سيتي ووك، هو "مقهى وسط الأدغال" الأول من نوعه في الإمارات، والذي يشكل الوجهة المثالية للعائلة لتجربة طعام وسط الأدغال.

يستقبل المقهى ضيوفه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 7 مساء، على الفطور والغداء والعشاء، ويضم تراساً على طراز الغابات المطيرة، إلى جانب منطقة لعب للأطفال. كما يوفر قائمة طعام خاصة للضيوف الصغار تتضمن المأكولات التقليدية المفضلة لهم منها البيض المخفوق، والفطائر، والبيتزا، والبرغر، والهوت دوغ، وغير ذلك الكثير، فضلًا عن ركن للعب يضم زلاقات صغيرة ومنطقة تسلق، وحوض كرات ملونة وغيرها.



وتتنوع خيارات مأكولات الفطور من البينديكت الأخضر إلى بانكيك البطاطا بالجبن، وفطر بورتوبيللو، والهليون، والسبانخ، والبيض المسلوق، صلصة الكمأة الكريمية، إلى فطور جرين بلانيت حيث تقدم تشكيلة متنوعة للمشاركة. وللذين يفضلون الخيارات الصحية يمكنهم اختيار زبدية سموذي حب نخل الأساي، وللتحلية يمكنهم اختيار "بوبل وافل" أو التوست المحمص مع الموز.

وخلال زيارة القبة الحيوية الحائز على جوائز، يمكن للضيوف الاستمتاع بالتعرف على أكثر من 3 آلاف نوع من الحيوانات والنباتات الغريبة وستتاح لهم فرصة مشاهدة فقرة إطعام أكثر من 1000 سمكة بيرانا أو التقاط صورة مع حيوان الكسلان أو حمل إحدى الحيوانات الزاحفة، أو حتى الانطلاق في رحلة مع تجربة البريّة الأسترالية.



تتوفر أطباق الغداء من الساعة 12 ظهراً وتضم تشكيلة من السلطات مثل سلطة الكينوا، وسلطة التوت، والبرغر، والبيتزا، وأطباق الباستا والعديد غير ذلك. وقد يحالف الحظ الضيوف بمشاهدة إحدى أنواع الزواحف وهي تجوب الأرجاء خارج منزلها برفقة الأحيائيين.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بذا جرين بلانت.



موضوع قد يهمك: 10 استراتيجيات للتكيف مع الإصابة بالسرطان وتخفيف أعبائه