مهرجان ممتع للصغار في القرية العالمية

مهرجان ممتع للصغار في القرية العالمية

انطلق مهرجان الصغار في موسمه الخامس في القرية العالمية، متضمناً أضخم وأهم الأنشطة والعروض الترفيهية والألعاب المخصصة للأطفال على مدى 17 يوماً تستمر حتى 22 فبراير الجاري 2020.

وتتضمن الفعالية عروضاً مسرحية حصرية لشخصيات كرتونية ذات شهرة عالمية مثل أنجري بيردز وبين إند هولي وبي جي ماسكس وتشوتا بهيم، إلى جانب شخصية القرية العالمية جلوبو المحببة عند الأطفال الذين يمكنهم لقاء الشخصيات بعد حضور عروضهم المسرحية والتفاعل معهم وإلتقاط أجمل الصور التذكارية.



ويشهد مهرجان الصغار إضافة العديد من النشاطات التي يحبّها الأطفال وتتضمن فرصة الإستمتاع بالألعاب اللوحية التي يعشقها الملايين حول العالم مثل "4 على التوالي" و"السلم والثعبان" إضافة إلى لعبة "حرب السفن" الجديدة التي ستتحدى قدراتهم على التركيز. كما يتعزز المرح بوجود نشاطات الرسم على الوجوه وتشكيل البالونات التي تحظى بشعبية كبيرة بين ضيوف القرية العالمية.

وستجوب القرية العالمية طوال فترة "مهرجان الصغار" العروض الترفيهية المتجولة والمهرجون ولاعبو الخفة للترفيه عن العائلات والأطفال.

كما سيشهد "مهرجان الصغار" لهذا الموسم تنظيم العديد من ورش العمل لتعلّم عروض بوليوود وعروض الهيب هوب التي تلقى إقبالاً كبيراً من الضيوف. وتوفر القرية العالمية للأطفال من جميع الأعمار أوقات رائعة مليئة بالذكريات الممتعة والأنشطة والفعاليات ذات المستوى العالمي، حيث تستضيف المواهب من كافة أنحاء العالم لخلق مجموعة متنوعة من التجارب التي لا تنسى للضيوف. وتعتبر القرية العالمية أيضاً وجهة تعليمية- ترفيهية، نظراً لاستضافتها العديد من العروض التثقيفية بطابع ترفيهي كمتحف ريبليز صدق أو لا تصدق! و منطقة كرنفال وعروض السيرك والعرض الشيق: تحدي الأقوياء، وغيرها من الالعاب والنشاطات الترفيهية المخصصة للأطفال.



ويجدر الذكر أن جميع فعاليات وأنشطة مهرجان الصغار متضمنة في سعر تذكرة دخول القرية العالية مقابل 15 درهماً إماراتياً. وترحب القرية العالمية بضيوفها يومياً من السبت إلى الأربعاء من الساعة 4 مساءً وحتى 12 منتصف الليل وفي أيام الخميس والجمعة والعطلات الرسمية من الساعة 4 مساءً حتى 1 صباحاً، فيما تم تخصيص يوم الاثنين حصراً لدخول العائلات والسيدات فقط.


موضوع قد يهمك: فعالية أوت دورز تعود إلى سيتي سنتر مردف