مليون شير تنتظرك أسبوعياً في مهرجان دبي للتسوق 2020

مليون شير تنتظرك أسبوعياً في مهرجان دبي للتسوق 2020

3 من أكبر مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم، هي مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف، تتيح الفرصة لـ 25 عميلاً محظوظاً للفوز بجائزة "مليونير شير" ضمن برنامجها المتميز للمكآفات "شير"، إلى جانب الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية الرائعة.

وفي كل أسبوع سيتم الإعلان عن أسماء خمسة فائزين يحصل كل منهم على مليون نقطة "شير"، لغاية 1 فبراير 2020. وتم الإعلان عن أسماء الفائزين في الأسبوع الأول والثاني من المسابقة، حيث حصل كلّ منهم على ما يساوي 100,000 درهم إماراتي على شكل نقاط "شير"، يمكنهم أن ينفقوها في مختلف مراكز التسوّق لدى "ماجد الفطيم"، ومن بينها 16 مركز تسوق وأكثر من 2,300 متجر حول الإمارات، أو حتى حجز إقامة مميزة في فندق "كمبينسكي مول الإمارات" أو "بولمان" في "سيتي سنتر ديرة"، أو خوض تجربة "آي فلاي دبي" للقفز الحر بالهواء في "سيتي سنتر مردف"، إضافة لتسوّق الملابس والأثاث والمجوهرات في مختلف مراكز التسوق التابعة لشركة "ماجد الفطيم".



ولدخول السحب، يكفي أن تنفي 300 درهماً إماراتياً باستخدام تطبيق "شير" في أيّ من مراكز التسوق الثلاثة ومتاجرها ومرافقها المتنوعة، بما في ذلك "كارفور" و"فوكس سينما"، وغيرها من متاجر الأزياء والأدوات المنزلية، ومتاجر التجزئة المتنوعة. وعليك أن تقومي بالدفع أو مسح الإيصالات باستخدام تطبيق "شير"، والذي يمكنهم تحميله من Google Play أو Apple Store.

إضافة إلى ذلك يمكنك الاستمتاع بتحد ممتع في "سيتي سنتر ديرة" لمحاولة كسب أكبر عدد ممكن من نقاط "شير" في أقل من 25 ثانية، في حين يجهّز "سيتي سنتر مردف" لك مفاجآت رائعة على شكل هدايا تهبط عليك من السقف بواسطة المظلات. أما "مول الإمارات"، فيستضيف عروض مميّزة لإثراء روح المهرجان مثل "الرقص النقري" و"روك أند رول".



وكان مهرجان دبي للتسوق قد انطلق يوم 26 ديسمبر مع عرض تخفيضات حصري لمدة 12 ساعة (من منتصف النهار حتى منتصف الليل) في مراكز تسوق "ماجد الفطيم" الستة في دبي: "مول الإمارات"، و"سيتي سنتر ديرة"، و"سيتي سنتر مردف"، و"سيتي سنتر معيصم"، و"سيتي سنتر الشندغة"، و"ماي سيتي سنتر البرشاء".


موضوع قد يهمك: مهرجان الشوارع في وسط مدينة دبي