عروض وتخفيضات مذهلة فيي الفاليريا جزيرة الماريه

عروض وتخفيضات مذهلة فيي الفاليريا جزيرة الماريه

مجموعة من العلامات التجارية العالمية تقدم عروضاً غير مسبوقة وتخفيضات كبرى تصل حتى 75% ضمن عروض تخفيضات موسم الشتاء في الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي، تستمر حتى 8 فبراير المقبل 2020.

وتشمل العروض علامات شهيرة مثل "دبنهامز" (Debenhams) و"إتش آند إم"( H&M) و"آند أذر ستوريز" (&Other Stories) و"ريفر أيلند"( River Island) و"فيكتوريا سيكريت"(Victoria’s Secret) و"سيفورا" (Sephora) و"ماسيمو دوتي"( Massimo Dutti) و"بيرشكا"( Bershka) و"ستراديفاريوس" (Stradivarius)و"بول آند بير"( Pull & Bear)، وغيرها من المتاجر والعلامات الفاخرة.



كما أن هناك العديد من التخفيضات الكبرى والعروض الترويجية المتميزة للعائلات تقدمها علامات تجارية متخصّصة في ملابس ومستلزمات وألعاب الأطفال مثل "مذركير" (Mothercare) و"ذي توي ستور" (The Toy Store) و"كيدز بزل"( Kids Puzzle) و"جمبو للإلكترونيات" (Jumbo Electronics).

ويضم المهرجان أيضاً عروضاً كبيرة من متاجر "بوتري بارن" (Pottery Barn) و"زارا هوم" (Zara Home) و"وست إلم" (West Elm)، والتي تُقدّم لزبائنها تصاميم عصرية ذات طابع فريد تَجمع بين الأثاث والإكسسوارات المنزلية.

كما سيتمكن زوار الغاليريا من الاستمتاع بأشهى المأكولات في "ألماظ من مومو"( Almaz by Momo) و"ليمون جراس" (Lemongrass Thai Restaurant)، و"تاكادو" (Taqado) بالإضافة الى الانشطة الترفيهية المختلفة لجميع أفراد العائلة منها وِجهة "إكستريم زون" (Xtreme Zone) للألعاب.



وإلى جانب العروض الكثيرة، يمكنك الحصول على منتجات حصرية متنوعة بالسعر الذي تحدينه، حين إنفاقك 200 درهماً أو أكثر، وذلك عبر التسجيل بالموقع الإلكتروني الخاص بعرض "تحديد السعر" (Name Your Price). وبالتالي يمكنك تحديد أسعار منتجات مثل سيارة مرسيدس-بنز جديدة أو درّاجة نارية رياضية من "هارلي ديفدسون" أو ساعة رولكس فخمة أو درّاجة مائية مميّزة من "ياماها"، بسعر رمزي يبدأ من درهم إماراتي واحد فقط. ومن ثم ستدخلين في سحوبات قد تكونين المحظوظة فيها فتربحين واحدة من هذه الجوائز الرائعة التي تم اختيارها، خلال موسم عروض أبوظبي المُذهلة الذي ينتهي في ٨ فبراير.


موضوع قد يهمك: ليلة السيدات في سينما روكسي تعود من جديد