13 عرضاً فنياً مميزاً في واجهة المجاز بالشارقة

13 عرضاً فنياً مميزاً في واجهة المجاز بالشارقة

نخبة من نجوم المسرح والكوميديا والموسيقى والفنن والرقص والاستعراض ستقدمها واجهة المجاز المائية الترفيهية في إمارة الشارقة، حيث ستتحول الوجهة إلى منصةٍ لباقةٍ من عروض مهرجان فرنج الشارقة، من 16 يناير الجاري ويستمر حتى 1 فبراير المقبل.

ويشارك في هذا المهرجان أكثر من 50 فناناً يقدمون 30 عرضاً مجانياً في الهواء الطلق تناسب الكبار والصغار، إلى جانب 38 عرضاً تتطلب شراء تذاكر.

ومن بين العروض التي ستقدم في واجهة المجاز المائية عرض الثنائي الأسترالي "جيمي ماكدويل وتوم ثام" وهما يجمعان بين آلة الجيتار وأصواتهما العذبة، كما يدمج عرض "دمى الظل" القادم من أستراليا بين فقرات المهرّجين والمؤثرات المسرحية البصرية فتتحول الخردة والمقتنيات المنزلية المستعملة إلى قصصٍ صامتة مضحكة، أبطالها دمى الظلّ، وشخصيات كرتونية كالدجاجات الطائرة والنينجا المتخفّون.



أما عرض الأطفال "أنا لا أحبُّ الأطفال"، فيتضمن لمشاهد كوميدية سريعة، فيما يستكشف عرض "جويس" عوالم قصص مختلفة من خلال الدمى والموسيقى وعروض السحر.

وتشمل عروض المواهب المختلفة من جميع أنحاء دولة الإمارات، عرض "سكيتشي بيهيفير"، الذي تؤديه فرقة مؤلّفة من نخبة من الفنانين الكوميديين الحاصلين على جوائز عالمية، ويشمل مجموعة من السكيتشات والعروض الكوميدية المبنية على الأحداث الجارية. وعرض "كل نجوم الشارقة" الذي يتضمّن سلسلةً من العروض المسرحية المتنوعة تحتفي بمواهب عددٍ من الفنانين الإماراتيين والعرب، إلى جانب أعمال شركات الأداء في الإمارات، المُتنوّعة بين الرقص والموسيقى والكوميديا.

ويأسر الفنان بريندون بييل الجمهور،وهو متخصص بالخدع الذهنية، ضمن عرض "ألعاب ذهنية" الذي يمزج بين الواقع والخيال. فيما يأتي من أيرلندا عرض "أجنحة غريبة"، الذي يدمجُ بين السيرك والرقص البهلواني والموسيقى، ليروي قصة فرخين من الطيور، يستكشفان العالم العجائبي للريش والأجنحة. كما يتعلّم الأطفال قدرات الكبار في على التغلب على الأحزان، في عرض "يوريا"، وهي كلمة إسبانية تعني المطر.

وتتضمن عروض واجهة المجاز المائية بالشارقة أيضاً عرض "سيرك ماندراغورا"، من الأرجنتين، وعرض "بيت لا أستطيع تسميته"، و عرض "بلاك بلوز براذرز"المتضمن مجموعة من العروض الراقصة والحركات البهلوانية والقفز والشقلبة والألحان العاطفية الشجيّة.

تتراوح أسعار التذاكر بين 35 و50 درهماً، إلى جانب الأسعار المخفضة لبعض عروض الأطفال والطلاب وكبار السن الذين تتجاوز أعمارهم 60 عاماً، فيما لا يحضر الأطفال بعمر عامين فأقل مجاناً.



للحجز والاستعلام: 0097165560777، أو الموقع الإلكتروني.



موضوع قد يهمك: حصص طهو مخصصة للأطفال في واجاماما