حماس وجوائز في تحدي Yalla DSF

حماس وجوائز في تحدي Yalla DSF

في أي مكان كنت في العالم، يمكنك أن تخوضي تحدي Yalla DSF المستمر بالتزامن مع مهرجان دبي للتسوق، حتى يوم السبت 1 فبراير 2020، بمجرد استخدام هاتفك الذكي للدخول إلى أحد الموقعين الإلكترونيين: www.yalladsf.com  أو www.yalladsf.ae ، وتسجيل بياناتك قبل الضغط على "play game".

وحين تتمكنين من إتمام أي تحد، ستحصلين على فرصة للفوز بجوائز فورية وحصرية تصل قيمتها إلى 25.000 درهماً إماراتياً تضاف مباشرة إلى محفظتك، ويمكنك استخدام هذه القسائم والجوائز في عدد من المتاجر العالمية في الإمارات العربية المتحدة، مثل "تومي هيلفيغر" و"ألدو" و"ليفايز" و"كروكس" و"إنجلوت" و"كولدستون" وغيرها.

والتحدّي هو عبارة عن لعبة تفاعلية متوفرة مجاناً عبر الهواتف التي تعمل بأنظمة أندرويد وiOS، ويشمل خارطة لمدينة دبي تظهر أهم مراكز التسوّق المشاركة في مهرجان دبي للتسوّق، بالإضافة إلى مواقع الأنشطة والفعّاليات الخارجية، وستتم اتاحة تحدي جديد عند وصولك إلى أي من هذه المراكز أو المناطق، وذلك بفضل تقنية GPS. وتعتمد اللعبة على مبدأ "سجّل أكثر لتفوز أكثر".

وكلما أتممت المزيد من التحديات، ستزيد فرصك في الفوز.



وستشهد العديد من مواقع مهرجان دبي للتسوّق، ومنها ماركت او تي بي وأسواق مهرجان دبي للتسوق الجديدة في السيف والرقة وسيتي ووك و"لاست إكزت" الخوانيج ودبي فستيفال سيتي مول ومراكز التسوّق حول المدينة، منافسات كبيرة بين المشاركين في هذا التحدي.


موضوع قد يهمك: سهرة مميزة مع النجم محمد حماقي في ذي بوينت