سهرة مميزة مع النجم محمد حماقي في ذي بوينت

سهرة مميزة مع النجم محمد حماقي في ذي بوينت

برنامج حافل من الغناء والضحك والألعاب النارية حضرتها وجهة الترفيه المميزة ذي بوينت بالتزامن مع مهرجان دبي للتسوق 2020.

ففي يوم الجمعة القادم، 17 يناير الجاري سيحيي النجم العربي محمد حماقي حفلاً موسيقياً جماهيرياً على المسرح الرئيسي في ذي بوينت، ابتداء من الساعة 9 مساء، بعد أن يقوم الدي جي بتقديم تشكيلة متميزة من الساعة 7.30 مساء.

وفي تمام الساعة 10.30 مساء سينطلق عرض الألعاب النارية المدهشة.

الألعاب النارية ستعود مجدداً إلى سماء ذي بوينت في التاسعة من مساء كل يوم جمعة حتى 7 فبراير، وفي التوقيت نفسه من مساء كل يوم من 25 حتى 29 يناير.



أما النجم البريطاني روبي ويليامز فيقدم عرضاً حياً في ذي بوينت هو والثاني له في الإمارات العربية المتحدة، مساء يوم الجمعة 24 يناير. يبدأ الحفل في الساعة 4 عصراً، فيما يظهر روبي ويليامز على المسرح عند الساعة 9 مساء.

وبعد الحفل يمكن لك الاستمتاع بتناول الطعام في مطاعم Meshico وSeafood Kitchen وEna و dineNest وTGIF وAsian District وAcappella وChicago Meatpackers و. Chalet Berezka كما يمكن للمشاركين في حفل محمد حماقي الحصول على عروض استثنائية على الطعام في مطاعم أميرة ديلي ، القاهرة 30، ابن حميدو، فناجين من صمد العراقي، الصفدي وكاساب كيتشن.

ستتوفر حافلات النقل للحاضرين من وإلى ذي بوينت في نخلة جميرا لكلا الفعاليتين.



وخلال مهرجان دبي للتسوق يمكنك الحصول على صفقات متميزة في جميع مطاعم ذي بوينت، بما في ذلك Le Pirate وGuylian Belgian Chocolate Café وPalapa وIcons وKeventers وTucano وFitzroy وArgentina Grill وغيرها.


موضوع قد يهمك: الشقيقة.. ما هي.. وما هي أسبابها؟