مهرجان الطعام مستمر حتى نهاية يناير 2020

مهرجان الطعام مستمر حتى نهاية يناير 2020

إذا لم يسعفك الوقت للاستمتاع بالنكهات الفريدة والأصناف المتنوعة من جميع أنحاء العالم في مهرجان مأكولات الشارع في مركز التجارة العالمي (أبوظبي)، فلا تفوتي الفرصة بعد أن تم تمديده حتى نهاية يناير الجاري 2020.

فإضافة إلى خيارات المأكولات الغنية التي تطرح يومياً من الساعة 5 حتى 10 مساء، تنتظرك الكثير من العروض الترفيهية المشوقة التي ترافق المهرجان، وتملأ أوقاتك بالتسلية والبهجة، مثل استعراضات الموسيقى المبهرة وفناني الأداء المتجولين والراقصين وقارعي الطبول.

وتتضمن خيارات الأطباق الشهية تشكيلة واسعة مثل الفطائر الأمريكية، والأطباق النباتية والبيجل الطازج، وصولاً إلى كباب التندور الهندي ووجبات الباربكيو الفلبينية. ويقدم كل منفذ مقبلات من قوائمه الخاصة مقابل أسعار معقولة. بالإضافة إلى ذلك يستضيف مهرجان المأكولات هذا العام منصةً للمزارعين تقدم المنتجات الطازجة من المزارع المحلية. كما أن للأطفال ركنهم الخاص الذي يستمتعون باللعب في مع مجموعة كاملة من الأنشطة الخاصة بهم.



ومن المطاعم المشاركة في فعالية ستريت فوود فيستيفال: شوجر فاكتوري، بانكيك هاوس، ستروبوافيل كافيه، مطعم هوت بالايوك، دونر جيروس، زيتون أخضر، فريش واي، دوم، مطعم جهانكير، هانوي، تشابان بهوج، ناندوز، مطعم المندوس وغيرها.


موضوع قد يهمك: موعدك غداً مع فيلم الإثارة والرعب UNDERWATER