هل زرت الأسواق الخارجية في مهرجان دبي للتسوق؟

هل زرت الأسواق الخارجية في مهرجان دبي للتسوق؟

8 أسواق خارجية مجانية تتسابق للترحيب بك مجاناً خلال مهرجان دبي للتسوق، وتتوزع في مناطق متفرقة من مدينة دبي، لتقدم لك تجارب تسوق مبتكرة وعروض ترفيهية وسحوبات جوائز.

وتقام الأسواق الثمانية في لاست إكزت الخوانيج وشارع الرقة والسيف وسيتي ووك والشندغة وحتّا ودبي فستيفال سيتي وبرج بارك، وسط مدينة دبي (السوق الموسمي).

ففي سوق ق الخوانيج في لاست إكزت ينتظرك الكرنفال الشتوي مع حلبة التزلج الخارجية والحديقة الثلجية ومنحدر التزلج، مع الألحان التي يقدمها منسق الأغاني على المسرح الرئيسي، إلى جانب العديد من المسابقات والجوائز والمنافسات في ألعاب االمهارات، وغيرها من الفعاليات المستمرى حتى 1 فبراير 2020.

أما سوق الرقة فيشمل منطقة ألعاب وأكشاك للتسوّق وتناول المأكولات والمشروبات، ومشاهدة العروض الترفيهية المتجوّلة، وألعاب المواهب، ويقدم 5 أنشطة رئيسية على مدى 5 عطلات نهاية أسبوع تستمر خلال فترة المهرجان، تتضمن الرقصات الأفريقية التقليدية وسيرك العجائب والعروض الكوميدية ومسابقات المواهب والعديد من الأنشطة الرياضية الممتعة.



وإن كنت من عشاق التصوير، فتوجهي إلى سوق السيف على ضفاف خور دبي، المنطقة التاريخية التي أعيد تطويرها على امتداد 1.8 كم. كما يقدم لك السوق عروضاً فنية وموسيقية وترفيهية وتجارب الطعام والتسوق، إلى جانب سحوبات يومية وورشات عمل وعروض مسرحية وعروض ألعاب نارية.

ويأخذك سوق سيتي ووك في رحلة نحو المستقبل من خلال أنشطة ومنصات مبتكرة تعتمد أحدث التقنيات تقام في كل عطلة أسبوع حتى 1 فبراير المقبل، وتضم منطقة تفاعلية، ومناطق مخصصة للواقع الافتراضي والواقع المرئي المعزز، غلى جانب النفق المضاء بتقنية LED، ومتاهة المرايا ومنصة الصور المتحركة، حيث يمكنك التفاعل مع تطبيق تيك توك.

ولا تنسي سوق أيام الشندغة الذي يقدم معرضاً للأبواب وتجارب مرئية بتقنيات متقدمة مثل تجربة عروض الأفلام بأسلوب روائي، إلى جانب متجر العطور الذي يضم ورش عمل ومنصة اللؤلؤ التي تتيح لك الفرصة للحصول على قطعة لؤلؤ مخصصة بلمسات فنان الخط العربي المتواجد في السوق.

وكذلك السوق الخارجي في منطقة فستيفال باي في دبي فستيفال سيتي مول، والذي يقدم العديد من الأنشطة الترفيهية التي تناسب أفراد العائلة، كما يقدّم تشكيلة من المنتجات والألعاب المميزة، بالإضافة إلى المأكولات الشهية. ينطلق هذا السوق في 8 يناير ويستمر حتى 14 مارس.

وللاستمتاع بسباق الدرجات الهوائية ت وجهي إلى سوق حتّا، حيث ينتظرك أيضاً الترامبولين وتجارب الواقع الافتراضي والعروض الفنية الثقافية التي تناسب جميع أفراد العائلة، وكذلك الأنشطة الخاصة بالسيارات الكلاسيكية والدراجات والكرفانات، إلى جانب فرصة الاستمتاع بالتخييم والشواء وتناول المأكولات الشهية من عربات الطعام.



أما السوق الثامن، فهو السوق الموسمي في برج بارك وسط مدينة دبي، والذي يسلط الضوء على العلامات التجارية المحلية والعالمية الناشئة، كما يشمل منطقة مخصصة لعرض أعمال فريدة لعدد من المصممين الأفريقيين، ويشهد تقديم عرض من إنتاج كلية دبي للتخاطب بالإنجليزية، وتخفيضات خلال عطلة نهاية الأسبوع، وعرض أزياء حصرية لفنانين مميزين، ومنطقة مخصصة للأطفال وغيرها الكثير.


موضوع قد يهمك: تسوق وإقامة وحسومات في سويس أوتيل الغرير