3 أسابيع من المتعة في ماتيل بلاي! تاون

3 أسابيع من المتعة في ماتيل بلاي! تاون

كشفت المدينة الترفيهية ماتيل بلاي! تاون عن إطلاقها 3 أسابيع من الاحتفال بذكرى ميلاد شخصية بوب البناء المحببة لدى الأطفال في 30 يناير الجاري.

وتستمر الاحتفالات من 9 إلى 31 يناير، مع العديد من الأنشطة الترفيهية التي تشمل العروض الخاصة ولقاء شخصيات ماتيل بلاي مثل بوب وويندي، والرسم على الوجوه وعروض ألعاب الخفة والفقاعات، كما سيحظى الضيوف الصغار الذي يرتدون أجمل لباس من أزياء شخصيات بوب أو ويندي بفرصة الفوز بجوائز رائعة.

وهناك بوفيه مأكولات يتوفر يومي الجمعة والسبت خلال هذا الشهر.

تبدأ الأسعار من 110 درهماً إماراتياً خلال أيام الاسبوع، أو 165 درهماً خلال عطل نهاية الأسبوع، وتشمل الوصول الكامل إلى مدينة الألعاب، مما يتيح للعائلات البقاء وقضاء أمتع الأوقات في عالم الشخصيات طوال اليوم.



وتعد مدينة الألعاب ماتيل بلاي! تاون الواقعة في سيتي ووك دبي وجهة ترفيهية لكل أفراد العائلة إذ تتوفر صالة مخصصة للأهل يمكنهم فيها تمضية الوقت والتمتع بالشاي أو القهوة والبسكويت أو تناول وجبة كومبو بينما يستمتع أطفالهم باللعب.

تبدأ الأسعار في الصالة من 50 درهماً فقط للدخول شاملة القهوة أو الشاي والبسكويت مجانًا، أو 75 درهماً شاملة وجبة كومبو، ويتوجب الحجز مسبقًا عبر الانترنت أو في مدينة الألعاب.


موضوع قد يهمك: المزيد من الألعاب النارية في دبي حتى 31 يناير