المزيد من الألعاب النارية في دبي حتى 31 يناير

المزيد من الألعاب النارية في دبي حتى 31 يناير

شهدت ليلة رأس السنة 2020 احتفالاً مدهشاً في دبي حفل بالألعاب النارية التي تابعها الملايين، لكن متعة مشاهدة الألعاب النارية لم تنته بعد، إذ تستمر عروضها التي تبلغ أكثر من 50 عرضاً طوال مهرجان دبي للتسوق 2020.

وتقدم هذه العروض جهات عدة منها "برواز دبي"، و"ذا بييتش"، و"السيف"، ودبي فستيفال سيتي مول، و"لامير"، و"ذي بوينت".

ففي كل يوم جمعة، في الساعة 7.30 مساء، سيزدان برواز دبي بعروض ضخمة للألعاب النارية، كما أن زوار دبي فستيفال سيتي مول على موعد عروض الألعاب النارية من السبت 4 يناير وحتى الأربعاء 8 يناير في تمام الساعة 8 مساءً. ويقدّم "ذي بوينت" في نخلة جميرا عرضاً خاصاً من السبت 25 يناير وحتى الأربعاء 29 يناير في تمام الساعة 9 مساءً.



كذلك تقدم عدة وجهات من مِراس عروضاً خلّابة للألعاب النارية خلال مهرجان دبي للتسوّق، حيث تقدّم "ذا بييتش" عرضاً في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في الساعة 8:30 مساءً، بالإضافة إلى عرض يومي من 18 حتى 22 يناير، بينما تقدّم "لامير" عرضاً كل خميس وجمعة في الساعة 9:30 مساءً، بالإضافة إلى عرض يومي من 11 حتى 15 يناير. وسيكون زوّار خور دبي على موعد مع عروض الألعاب النارية في "السيف" كل خميس وجمعة في الساعة 10:30 مساءً طول فترة مهرجان دبي للتسوّق.

وستشهد هذه الوجهات عروضاً ضخمة للألعاب النارية خلال عطلة نهاية الأسبوع الختامية للدورة الـ 25 للمهرجان، وسيكون سكّان وزوّار المدينة على موعد مع ثلاثة عروض يومية من الخميس 30 يناير وحتى السبت 1 فبراير، كما سيكونون على موعد مع عرض إضافي في "برواز دبي" يوم الجمعة 31 يناير.


موضوع قد يهمك: أطباق شهية تنتظرك في يناير