عروض حية كل إثنين وأربعاء في مسرح الفنون الرقمية

عروض حية كل إثنين وأربعاء في مسرح الفنون الرقمية

ثياتر أوف ديجيتال دبي، أو مسرح الفنون الرقمية في دبي، هو المعرض الفريد من نوعه في المنطقة، يقع في سوق مدينة جميرا، ويقدم تجار غامرة وعروض فنية مدهشة ضمن معرض متعدد الوسائط تدهش زواره.

المسرح أعد أمسيات موسيقية حية تقام مرتين كل أسبوع، أيام الإثنين والأربعاء، من الساعة 8 حتى الساعة 11 مساء، إلى جانب استقباله الزوار كل يوم من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 11 ليلاً.



تشتمل أمسيات الإثنين على 3 وصلات موسيقية تمتد كل منها إلى 45 دقيقة، يقدم خلالها عازف التشيلو المنفرد المتخصص في الموسيقى الكلاسيكية سورن لونج هانسن،بعض أجمل المقطوعات التي ترافق المعرض الذي يشتمل على أعمال مونيه ووصولاً إلى أعمال كاندينسكي، ومنها مقطوعات لمؤلفين كبار مثل موزارت وإنيو موريكوني ونيلز فرام وجون وليامز.

أما أيام الأربعاء، اعتباراً من تمام الساعة 8 مساءً، سيطل ثلاثي الجاز ذا ساسبيندرز ليقدم للجمهور نسخته الخاصة من أروع وأشهر كلاسيكيات موسيقى الجاز، بما فيها مقطوعات فلاي مي تو ذا مون، ليت ذير بي لاف، كواندو، وكام فلاي ويذ مي، إضافة إلى مجموعة من المقطوعات الموسيقية التي تحتفي بموسم الأعياد.

وكانت قناة Travel Mission على يوتيوب قد أعدت فيديو خاص عن مسرح الفنون الرقمية في دبي،  يمكنكم مشاهدته في آخر هذه المقالة.

يعتمد مسرح الفنون الرقمية في دبي على أدوات رقمية ووسائط متعددة تصور أهم الحركات الفنية في نهاية القرن التاسع عشر ومطلع القرن العشرين، عبر تسليط الضوء على روائع أبدعتها ريشة أبرز الفنانين، مثل فنسنت فان جوخ وكلود مونيه وفاسيلي كاندينسكي وجورج سورا وبول سيزان وإدفارد مونش وخوان جريس وروبرت ديلوناي وبول كلي.

ويعد المسرح وجهة مُتكاملة للفنون والتعليم وتجارب الترفيه الفنية الغامرة ومُتعددة الوسائط، تمتد على مساحة 1800 متر مربع، و تقدم تجارب فنية وثقافية وعلمية تفاعلية وشاملة، تركز على مزيج فريد من أحدث التقنيات المُتقدمة ووسائل السرد القصصي الذكية.

يفتح مسرح ثياتر أوف ديجيات آرت أبوابه يومياً أمام الزوار من الساعة 12:00 ظهراً حتى 11:00 ليلاً.

للاستعلام وشراء التذاكر: اضغط هنا..






فيديو:
تعرفوا على مسرح دبي للفنون الرقمية