عرض خاص للأطفال من لابيرل يتضمن مدهش ودانة

عرض خاص للأطفال من لابيرل يتضمن مدهش ودانة

رحلة مليئة بالسحر والخيال يقدمها عرض "لا بيرل" الذي يشارك فيه عدد من الفنانين العالميين الذين يؤدون عروضاً مذهلة تشمل استعراضات بهلوانية وطيران وغوص وعروض دراجات نارية، مع مؤثرات خاصة تأسر العقول والقلوب.

واحتفالاً باليوم الوطني 49 لدولة الإمارات، يتيح العرض لسكان دبي وزوارها فرصة خوض تجربة مع شخصيتي مدهش ودانة عبر عالم من العجائب، ابتداء من 1 وحتى 5 ديسمبر المقبل، مع عرض خاص للأطفال يبلغ 70 درهماً، و199 درهماً للكبار، ضمن "حزمة مدهش".



إضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بعرض "عشاء دانة" المؤلف من تذكرة ووجبة فشار ووجبة برغر كومبو مع رقائق البطاطا مقابل 95 درهماً فقط للأطفال و249 درهماً للكبار. ويمكن الحصول على التذاكر والقسائم يوم العرض من شباك تذاكر "لابيرل" ولا يشترط وجود حجز للعشاء.

ويلتزم مسرح "لا بيرل" بالتدابير الصارمة للحفاظ على الصحة والسلامة للجميع.



سيقام عرض "لابيرل" الحصري طوال الأسبوع من الثلاثاء إلى السبت. ويمكن للزوار الذين يشاهدون عرض الساعة 4 عصراً، تناول وجبة "عشاء دانة" قبل العرض من الساعة 2:15 ظهراً وحتى 3:15 عصراً أو بعد العرض من الساعة 5:30 مساءً وحتى 7:00 مساءً، بينما يمكن للزوار الذين يشاهدون عرض الساعة 7 مساءً، تناول وجبة العشاء قبل العرض من الساعة 5:15 مساءً وحتى 6:15 مساءً.

لشراء التذاكر: 0097144370123 / 373517800، أو عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ، أو موقع لا بيرل الإلكتروني (اضغط هنا..)






بالفيديو
رحلة إلى اليابان