أفلامك المفضلة في الهواء الطلق مع فوكس سينما

أفلامك المفضلة في الهواء الطلق مع فوكس سينما

أطلقت فوكس سينما موسمها الشتوي للعروض السينمائية في الصالات الخارجية، لتتيح لعشاق السينما مشاهدة أفلامهم المفضلة في الهواء الطلق، والاستمتاع بالجو اللطيف تحت أضواء النجوم.

ويمكن لرواد فوكس سينما اختيار إحدى صالتين في الهواء الطلق، جهزت كل منهما بأفضل التقنيات البصرية والصوتية التي تتيح الاستمتاع بتجربة سينمائية متكاملة. كما تقدم جميع الخدمات داخل الصالة مثل المأكولات والمشروبات التي يفضلها الرواد.



وتعرض الصالتان حالياً مجموعة من الإصدارات الجديدة تتضمن فيلم " الساحرات" The Witches))، و"اللص الأمين" (The Honest Thief) و"جرينلاند" (Greenland) و" طير الشحرور" (Blackbird) و"القوس الذهبي" (Magic Arch).

سنيما الهواء الطلق في "غاليريا مول"
تتواجد سينما الهواء الطلق على سطح "غاليريا مول"، وتعتبر موقعاً مثالياً للراحة والاسترخاء والاستمتاع بمشاهدة النجوم على الشاشة وفي السماء. ويمكن للزوار اختيار المقاعد التي تناسبهم من كراسي الهواء كبيرة الحجم أو المقعد المفرد، كما يمكنهم الترقية إلى تذاكر VIP والتمدد في أكواخ الكابانا. وتستضيف سينما الهواء الطلق في "غاليريا مول" نهاية كل أسبوع عروض خاصة بالأطفال (الجمعة والسبت 6:00 مساءً)، تتيح لمحبي السينما الصغار متابعة أحدث أفلام الرسوم المتحركة والحركة والمغامرات الخاصة بالأطفال.



الباقة الاعتيادية لشخصٍ واحد
137 درهماً (الأحد إلى الخميس) / 157.50 درهماً (الجمعة إلى السبت).
تتضمن مقعداً واحداً ومجموعة من المأكولات والمشروبات مع حرية الاختيار بين رقائق الناتشوز أو الهوت دوغ، والفشار بمذاق الملح أو الكاراميل، مع مشروب غازي، ومياه الشرب "إيفيان" وعلبة "مونكي كوكيز".

باقة المقاعد ذات الإطلالة المميزة لشخصين
315 درهماً (الأحد إلى الخميس) / 368 درهماً (الجمعة إلى السبت)
تتضمن كابانا VIP لشخصين ومجموعة من المأكولات والمشروبات مع حرية الاختيار بين رقائق الناتشوز أو الهوت دوغ، والفشار بمذاق الملح أو الكاراميل، مع مشروب غازي، ومياه الشرب "إيفيان" وعلبة "مونكي كوكيز".

باقة الأطفال
90 درهماً
تتضمن مقعداً واحداً ومجموعة من المأكولات والمشروبات تشمل الفشار بمذاق الملح أو الكاراميل، وعصير طبيعي وعلبة "مونكي كوكيز".



سينما الهواء الطلق في فندق "ألوفت سيتي سنتر ديرة"
أول سينما مرخصة في الهواء الطلق في دبي مع إطلالة رائعة على المدينة بجانب الخور، مع المقاعد الفخمة الواسعة للمشاهدين المنفردين أو المزودوجة للأزواج. بإمكان الزوار الاستمتاع بمشروباتهم المفضلة مع قائمة مميزة من المأكولات الحلوة والمالحة، بما فيها البرغر والبيتزا والسلطات والحلويات الفاخرة، وهم في مقاعدهم المريحة.

المقعد المفرد
130 درهماً
تشمل تذكرة واحدة.

المقعد المزدوج
250 درهماً
تشمل تذكرتين.

العرض الخاص للعائلة والأصدقاء
45 درهماً للشخص الواحد (الحد الأدنى 20 شخصاً، الحد الأقصى 30 شخصاً)
تتضمن تذكرة واحدة
متوفر يومياً
يذكر أن سينما الهواء الطلق في فندق "ألوفت سيتي سنتر ديرة" مخصصة للزوار فوق سن 21 عاماً فقط. يسمح بدخول الأطفال في الحجوزات الخاصة فقط.

للحجز والاستعلام: 600599905، أو تطبيق "فوكس سينما"، أو الموقع الإلكتروني: اضغط هنا..






بالفيديو:
أصغر كاميرا فول فريم في العالم: كاميرا سوني Sony A7C الجديدة