مسلسل متحف الدحيح الكوميدي يعرض على شاهد VIP

مسلسل متحف الدحيح الكوميدي يعرض على شاهد VIP

تعرض منصة الترفيه الشهيرة "شاهد VIP" هذه الأيام مسلسل "متحف الدحيح" الكوميدي التوعوي الذي تدور أحداثه حول متحف في إحدى المدن المصرية يضم تماثيل للعديد من الشخصيات المؤثرة في مختلف المجالات.

لكن، وفي يوم الافتتاح، يكتشف المدير أن ليس بين تلك التماثيل أي شخصية من المدينة نفسها! الأمر الذي يجده المدير غير لائق. فيسارع إلى تدارك الأمر بسرعة شديدة عبر إضافة تمثال "الدحيح" الشهير بين مجتمع الشباب.



وفي الليل، وبطريقة سحرية، تستيقظ التماثيل لتنطق بشخصياتها الشهيرة في عالم العلم والفن والحضارة والإنسانية.. مثل نابليون والأسكندر الأكبر ودافنتشي، فيجد "الدحيح" نفسه في هذا الوسط الراقي الغريب عنه، ويقرر أن يستغل الفرصة فيجري لقاء في كل ليلة مع أحد أولئك المشاهير ليناقشه حول ما يعرفه.

ورغم أننا اعتدنا تناول الشخصيات الشهيرة في التاريخ بقالب "جدي"، إلا أن مسلسل "الدحيح" ينتقل به إلى قالب كوميدي جذاب يشد مختلف الفئات العمرية، ويقدم الكثير من المعلومات بطريقة ممتعة.

علاء اسماعيل، مخرج مسلسل الدحيح، قال أن المسلسل تمكن من خلق حالة تواصل مميزة مع الجمهور وبين الجمهور نفسه، الأمر الذي يدفعه للحفاظ على هذا النسق مع إضافة رؤية فنية جديدة وبعد درامي مختلف.



أما أحمد الغندور الذي يلعب دور "الدحيح" في المسلسل، فعبر عن سعادته بتمكن المسلسل من تقديم معلومات تاريخية وعلمية بقالب شيق ترفيهي يتضمن الكثير من الثقافة.

للمزيد من المعلومات عن مسلسل "الدحيح"، وما تعرضه منصة شاهد، اضغط هنا..






بالفيديو:
أرخص هاتف بمواصفات جبارة لعام 2020: شاومي بوكو إكس3