أضيفي لوقتك البهجة والمتعة

أضيفي لوقتك البهجة والمتعة

نشاطات كثيرة في هذه الأيام تدعو للبهجة وتمتعك مع أصدقائك. من بينها حضور عرض سينما ممتع، أو زيارة متحف وطني، وربما كلاهما معاً.


ديدبول 2
أخيراً صارت النسخة الأصلية من فيلم "ديدبول 2" (Deadpool 2) جاهزة للعرض في الإمارات، لتقدم لعشاق السينما تجربة حقيقية وكاملة أثناء مشاهدة الفيلم الشهير.

وهذا العرض سيبدأ في 17 مايو الجاري بالتزامن مع بدء العرض الدولي له، في صالات السينما بدولة الإمارات، عبر ماجد الفطيم للسينما.

فيلم الأبطال الخارقين الذي تم تصنيفه من قبل "المجلس الوطني للإعلام" على أنه ضمن الفئة المخصصة للأشخاص البالغين (فوق 18 سنة)، يقدم للجمهور تجربة ترفيه عالية المستوى، حيث يصل جندي خارق للقيام بمهمة خطيرة في عالم الجريمة مما يجبر "ديدبول" على التفكير ملياً بمواضيه عامة مثل الصداقة والعائلة، وما يترتب على كونه بطلاً خارقاً.

وجميع العروض سوف تكون بشاشات 2D، IMAX و4D عالية الدقة والوضوح.


اقرأ أيضاً: ماذا تعرف عن الفيلم الذي حصد مليار دولار في 11 يوماً فقط؟


متحف الإتحاد
تتزامن الذكرى السنوية الثانية والأربعين لتوحيد القوات المسلحة بدولة الإمارات هذا العام مع احتفالات مبادرة "عام زايد 2018" في الذكرى المئوية الأولى لمولد القائد المؤسس.

وبهذه المناسبة يحتفي متحف الإتحاد التابع لـ"دبي للثقافة" بهذا الحدث بإقامة معرض عسكري تحت عنوان "حماة الوطن.. تضحية وعطاء"، يشتمل على الكثير من المقتنيات العسكرية، ويبرز مشاركة القوات ال مسلحة بالكثير من الحملات الإغاثية وحفظ السلام في قارات العالم، كما يسلط الضوء على رحلة تطور القوات المسلحة لدولة الإمارات وهيكلها وتاريخها ومواكبتها لتطور الدولة وازدهارها.

المتحف الذي يفتح أبوابه من العاشرة صباحاً حتى الثامنة مساء طوال أيام الأسبوع، يعدك بتمضية يوم ممتع في رحابه، خاصة أن أصحاب الهمم و الأطفال دون الخامسة من أعمارهم سوف يدخلون مجاناً.

إنهما خياران ممتعان للاستمتاع بالوقت، وكلاهما جدير بوضعه على مفكرتك.