ماذا تعرف عن الفيلم الذي حصد مليار دولار في 11 يوماً فقط؟

ماذا تعرف عن الفيلم الذي حصد مليار دولار في 11 يوماً فقط؟

إنه رقم يقارب الخيال أن يجني فيلم هذا المبلغ في 11 يوماً فقط، محتلاً المرتبة الأولى في تاريخ السينما بسرعة حصده الأموال.

لكن يبدو أن الناس حول العالم قد أعجبوا بشدة بفيلم "أفينجرز: إنفينيتي وور"، والذي يعد الحلقة التاسعة عشر من سلسلة عالم مارفل الشهيرة. خاصة أنهم كانوا يترقبونه منذ وقت طويل لتوقعهم أن يحمل تغييرات أساسية في سياق القصة الطويلة المتشابكة، كنهاية مرحلة، وتشارك الأبطال الذين وصل عددهم إلى ثمانية.

رغم ذلك يبدو أن الكثير من المشاهدين قد خاب أملهم بعدما شاهدوا الفييلم، فالعديد من الأبطال قد قتلوا بكل بساطة! فيما ختفى الوحش الشهير "هالك" الذي شكل دائماً عموداً فقرياً مهماً ومحبوباً.

لاعب كرة القدم الأمريكية جايك لولر وصف الفيلم بأنه "تجربة سينمائية لا مثيل لها على وجه الأرض"، فأكد أن نهايته ستتركك غير قادر على الكلام، حسبما نقلت وسائل إعلام. فيما اعتبر أندرو راينر أن الفيلم كان "حالة جنون كاملة" في تغريدة له على تويتر، واصفا شعوره بأنه مزيج مختلف من السعادة والقلق والصدمة.

"أفنجرز" مجموعة أبطال يخوضون حرباً ضد عدو يهدد كوكب الأرض، يشارك في بطولته روبرت داوني جونيور وكريس إيفانز وسكارليت جوهانسون ومارك روفالو وبينديكيت كامبرباتش وكريس همسوورث وإليزابيث أولسون.