مسلسل باور بوك 2: جوست ينطلق على ستارز بلاي

مسلسل باور بوك 2: جوست ينطلق على ستارز بلاي

أعلنت منصة STARZPLAY المتخصصة بتقديم الفيديو حسب الطلب عن إطلاق مسلسل جديد مستوحى من عالم "باور" باسم "باور بوك2:جوست"، ليكون الأول من مسلسلات أربعة مستوحاة من عالم "باور".

وسيتاح المسلسل الجديد للمشاهدين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الوقت نفسه الذي يعرض فيه في الولايات المتحدة الأمريكية، بدءاً من 7 سبتمبر 2020، وحصرياً على STARZPLAY. وستحرص المنصة على إضافة كل حلقة جديدة أسبوعياً، تزامناً مع وقت عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية.



تبدأ أحداث "باور بوك 2: جوست" بمحاولات طارق التعامل مع تداعيات الأحداث التي اختتمت مسلسل "باور". حيث يعمل على تقسيم وقته بين مدرسة "ايفي ليج" ومحاولاته سداد أتعاب "ديفيس مكلارين"، المحامي الذي يمثل بصيص الأمل الوحيد بالنسبة إلى تاشا. وتقود هذه الضغوط طارق إلى تجارة المخدرات لدفع الرسوم القانونية لوالدته.

وبينما سيظهر في المسلسل المكون من 10 حلقات بعض الشخصيات القديمة التي عشقها المشاهدون، انضمت مجموعة من الشخصيات الجديدة أيضاً، بما في ذلك: الحليف القوي ديفيس مكلارين (ميثود مان) وأعداء محتملون مثل: مونيت تيجادا، ليزداد تألق طاقم التمثيل في المسلسل المفضل للمشاهدين.



ويضم طاقم الممثلين بالكامل مايكل ريني جونيور في دور طارق سانت باتريك، وناتوري نوتون في دور تاشا سانت باتريك، وماري جي بليج في دور مونيه ستيوارت تيجادا، وشين جونسون في دور كوبر ساكس، وجاني باولو في دور برايدن ويستون، وكوينسي تايلر بيرنستين في دور تاميكا واشنطن، ودانيال بيلومي في دور حزقيال زيك كروس، بايج هيرد في دور لورين بالدوين، كليف "ميثود مان" سميث في دور ديفيس ماكلين، ميلاني ليبورد في دور كاريداد "كاري" ميلجرام، جوستين مارسيل مكمانوس في دور جاباري رينولدز، وودي ماكلين في دور كين تيجادا، لوفيل آدامز- غراي مثل درو تيجادا ولاتويا تونوديو في دور ديانا تيجادا.



وتم إنتاج "باور بوك 2: جوست" من قبل المؤلفة والمنتجة المبدعة كورتني كيمب عبر شركة الإنتاج End of Episode و50-cent (كورتيس جاكسون) من خلال شركة الإنتاج G-Unit Film and Television.

وبالنسبة لأولئك الذين لم تسنح لهم الفرصة لمشاهدة مواسم هذا المسلسل المميز، يمكنهم الاستمتاع بمواسمه الستة عبر STARZPLAY في أي وقت وعبر أي جهاز.



بالفيديو:
أحدث كاميرا عديمة المرآة بسعر مناسب من نيكون: Nikon Z5