استعدي لعروض لابيرل المتميزة أخر هذا الشهر

استعدي لعروض لابيرل المتميزة أخر هذا الشهر

كشفت "لا بيرل دبي" عن استكمال استعداداتها لإعادة تقديم عروضها ابتداء من يوم الخميس، 30 يوليو 2020، في الحبتور سيتي، تزامناً مع موسم مفاجآت صيف دبي الجديد.

العرض الذي يعد أضخم عرض مائي في العالم، سيقدم مرتين في اليوم (الساعة 6 مساء و9 مساء)، بسعر مخفض يتضمن علبة فشار وعصير منعش، فيما تستمتعون بالعرض من على مقاعدكم التي أعيد ترتيبها لتوفير مسافات آمنة بين الجميع، تطبيقاً لقواعد التباعد الاجتماعي التي تحمي من انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد.



واحتفاء بعودة العروض، كشفت لا بيرل عن مفاجأة خاصة تتضمن حضور العشاء وعشاءً في أحد هذه المطاعم الأربعة في الحبتور سيتي: Babiole وZoco وRibs & Brews وThe City Grill. إضافة إلى عرض آخر تتيح لمن يشتري تذكرتين لحضور العرض إمكانية إقامة ليلة واحدة في فندق الحبتور بالاس، مع خصم بنسبة 25% عند تناول الطعام في أحد مطاعم الفندق.

أما إن رغبتم بتجربة كبار الشخصيات، فيمكنكم ترقية حجزكم إلى هه الفئة التي تتيح إمكانية دخول ردهة كبار الشخصيات قبل العرض وبعده، إلى جانب حصولكم على قسيمة بقيمة 50 درهماً إماراتياً يمكن استخدامها في متاجر لا بيرل.



عرض لابيرل دبي هو عرض متميز بكل المعاني، يمكنكم التعرف أكثر عليه بمشاهدة الفيديو أدناه الذي أعددناه خصيصاً لكم.

ولا تنسوا الاشتراك بقناتنا على يوتيوب، Travel Mission، وتفعيل الإشعارات، ليصلك تنبيهات حين ننشر فيديو جديد ستجدون فيه دائماً ما يبهجكم.


بالفيديو.. لا بيرل.. أخطر عرض في دبي