أجمل الأفلام في سينما السيارات في مرسى ياس

أجمل الأفلام في سينما السيارات في مرسى ياس

أطلقت حلبة مرسى ياس تجربة جديدة لعشاق السينما، تتيح لهم متابعة نخبة من أفضل الافلام المتنوعة على شاشة LED عملاقة بينما يرتاحون في سياراتهم، بالاشتراك مع ريل سينما وبراج أون.

السينما الجديدة في جزيرة ياس تستقبل روادها في الساعة السادسة من مساء كل يوم في عطلة الأسبوع، ابتداء من 9 يوليو الجاري، في الحلبة الواقعة في أبوظبي، وتبث الحوار والموسيقى التصويرية للأفلام على تردد إذاعي خاص ليستمع إليها الرواد عن طريق أجهزة تشغيل الموسيقى في سياراتهم.



كما تتيح التجربة إمكانية تناول وجبة خفيفة، إذ يتضمن سعر التذكرة الفوشار والمشروبات الغازية والماء والشوكولا، كما يمكن طلب الوجبات والمشروبات ليتولى أحد أفراد طاقم العمل المتخصص بتوصيلها إلى السيارة.

وحفاظاً على صحة وسلامة الضيوف وأفراد طاقم العمل في الحلبة، اتخذت مجموعة من الإجراءات الوقائية تماشياً مع التوجيهات الحكومية وضماناً لصحة وسلامة جميع المتواجدين في الموقع، بما في ذلك تحديد عدد السيارات بمقدار 65 سيارة التزاماً بتعليمات التباعد الجسدي، وقياس درجة حرارة الضيوف، بالإضافة إلى توفير معدات الحماية الشخصية من كمامات وما إلى ذلك في حال الحاجة إليها.



وفي خطوة إضافية للحفاظ على صحة الضيوف وسلامتهم، لن يتاح استخدام المسجد ومرافق الاستحمام وتبديل الملابس في أي وقت من الأوقات، فيما تبذل الجهود للحفاظ على التباعد الجسدي والاجتماعي، ابتداءً من إجراءات الحجز عن طريق الانترنت ووصولاً إلى وقت المغادرة بعد انتهاء العرض.

ويتعين على الرواد ارتداء الكمامات عند خفض النوافذ والحديث مع الموظفين أو مغادرة السيارة في أي وقت خلال فترة التواجد في الموقع مثل استخدام الحمام، كما يتعين على الرواد الدفع عن طريق البطاقات البنكية حصرياً.



تفتح الأبواب عند الساعة 6 مساءً، ويبدأ العرض عند تمام الساعة الثامنة مساءً يومياً، ويمكن للرواد دخول الموقع عبر البوابة الشرقية لحلبة مرسى ياس.

وتفتتح سينما السيارات في ياس فعالياتها بعرض فيلم ماد ماكس فيوري رود مساء الخميس 9 يوليو، وتتواصل العروض يومي الجمعة والسبت 10 و11 يوليو بعرض فيلمي جوكر وكرايزي ريتش أسيان، على الترتيب. وفي عطلة الأسبوع التالية تشهد سينما السيارات في ياس عرض فيلم جرافيتي مساء الخميس 16 يوليو، وريدي بلاير وان مساء الجمعة 17 يوليو، وإيه ستار إز بورن مساء السبت 18 يونيو.



سينما السيارات في ياس من انتاج براج، الشركة الرائدة في تنظيم مجموعة من أفضل الفعاليات الاجتماعية في دولة الإمارات، مثل بيتش كانتين، وسول DXB، وحفلات ذي بوينت، وكلوب سوشال، ووصلة، وتحدي دبي للياقة، وغيرها.

للمزيد من المعلومات، يرجى النقر هنا..




اخترنا لك: