عروض أفلام هذا الصيف في سينما عقيل

عروض أفلام هذا الصيف في سينما عقيل

كشفت سينما الأفلام المستقلة في دبي، سينما عقيل، عن برنامجها الخاص فترة صيف هذا العام، والمستمرة من 26 يونيو الجاري وحتى سبتمبر القادم، متضمنة سلسلة خاصة من 4 أفلام من الكلاسيكيات الخالدة والأفلام المعاصرة.

البرنامج الذي سمته "سينما عقيل في ترحال"، يسلط الضوء على المعالم السياحية حول العالم، ويتضمن رحلة إلى إيطاليا ضمن برنامج "رحلة إلى إيطاليا" مع تحفة المخرج فيديريكو فليني السينمائية والحائزة على جائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان.



وفيلم لا دولشي فيتا، أو الحياة الحلوة، هو فيلم إنتاج سنة 1960 للمخرج الإيطالي فدريكو فلليني. فاز لا دولشي فيتا بجائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي لعام 1960، وجائزة الأوسكار لفئة أفضل أزياء. يحكي الفيلم قصة مارسيلو ماستروياني، وهو صحفي يكتب لمجلات الثرثرة، خلال رحلة تجواله في في روما الحديثة والمتطورة للغاية. طوال مغامراته ، يواجة الصحفي أحلامه وأوهامه وكوابيسه ومخاوفه أثناء بحثه عن المتعة والسعادة في كل مكان حوله.



أما فيلم الجمال العظيم فحاز جائزة الأوسكار الـ86 للمخرج باولو سورينتينو، ويحكي قصة جب جامبارديلا البالغ من العمر 65 عامًا، الذي يكتشف روما ومجدها عبر مشاهد خالدة وجميلة.

سيتم عرض تفاصيل برنامج برنامج سينما عقيل في ترحال السينمائي على الموقع الاكتروني الخاص بالسينما وقنوات التواصل الاجتماعي. كما ستقوم سينما عقيل بعرض برنامج الأفلام كاملاً عبر موقعها على الفيسبوك.

تتوفر التذاكر للبيع عبر الإنترنت فقط: انقر هنا...



اخترنا لك: