قريباً.. ليالي الأفلام الجادة في السينما الخارجية بالشارقة

قريباً.. ليالي الأفلام الجادة في السينما الخارجية بالشارقة

يوم الأربعاء الواقع في 1 يوليو 2020 هو موعدك مع أول عروض ليالي الأفلام الجادة التي تقدمها السينما الخارجية الجديدة في مجمع مدار بالجادة بمنطقة المويلح في قلب الشارقة، والتي ستعرض مجاناً على أساس الحضور المبكر وحجز الموقع.

وفيما تستمتعين بهذه الباقة من الأفلام المميزة، مع سماع ال صوت عن طريق موجات إف إم من سيارتك، سيكون بإمكانك طلب وجبات الطعام مباشرة من زاد، الوجهة الجديدة لمحبّي النكهات الشهيّة، عبر 17 منفذاً قريباً لبيع الطعام والشراب. وسيتم تسليم الطلبات للسيارات بطريقة آمنة وبدون ملامسة مباشرة.



ويأتي إطلاق السينما من خلال تعاونٍ مشترك بين أرادَ وشركة (Urban Entertainments) ومقرّها دبي، والتي أطلقت عدة سينمات خارجية في الإمارات، حيث ستلتزم بجميع الإجراءات الحكومية الحالية والمستقبلية للأمان والتباعد الاجتماعي.

وتستمر هذه الأفلام طوال فصل الصيف، كما سيتم تحميل جدول الأفلام الكامل قبل عرضها بأيام على موقع الجادة الإلكتروني، إضافة إلى حسابات الجادة على مواقع الفيس بوك والإنستجرام. وتتماشى السينما الخارجية بالجادة مع تاريخ الشارقة الطويل مع صناعة السينما، والتي بدأت قبل 77 عاماً بافتتاح أول دار سينما في الإمارات في محطة الشارقة الجوية القديمة بمركز المدينة.