سينما السيارات تنطلق على سطح مول الإمارات

سينما السيارات تنطلق في مول الإمارات

كشفت "ماجد الفطيم" عن إطلاقها تجربة "سينما السيارات" من "فوكس سينما" على سطح مول الإمارات، لتعوض بعضاً من غياب السينما الناتج عن الإجراءات الاحترازية الهادفة إلى الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19، والتي اقتضت إغلاقاً مؤقتاً لصالات السينما في الدولة.

التجربة الجديدة ستمكن عشاق السينما من الاستمتاع بسحر الافلام السينمائية دون أن يغادروا سياراتهم، عبر الوصول إلى منصة عرض مضاءة بالنجوم في الهواء الطلق على سطح "مول الإمارات"، حيث ستقام العروض المسائية يومياً عند الساعة 7.30 مساء.



وعند ركن السيارة في المكان المخصص لها قبالة الشاشة، يمكن للمتابعين الاستماع إلى الصوت من خلال استخدام تردد الراديو المخصص لبث صوت الفيلم السينمائي مباشرة إلى داخل سياراتهم.

ويلتزم فريق عمل السينما بتدابير الصحة والسلامة الصارمة التي تعتمدها "ماجد الفطيم" لضمان الحفاظ على المسافة الآمنة في كافة الأوقات، والتأكد من قدرة الزوار على الاستمتاع بتجربة استثنائية مع تحقيق الطمأنينة وراحة البال.

تبلغ تكلفة العرض للسيارة الواحدة (2 شخص كحد أقصى)، 180 درهماً إماراتياً (تضاف إليها ضريبة القيمة المضافة)، وتشمل مشاهدة الفيلم وباقة من المأكولات والمشروبات المخصصة لشخصين، مثل الفشار والناتشوز ومشروبات غازية ومعدنية.

وسيتم تخصيص عائدات العرض الأول يوم الأحد 17 مايو لصالح مبادرة حملة "10 ملايين وجبة"، التي تعمل على توفير الوجبات للفئات المحتاجة خلال شهر رمضان المبارك. وكمكافأة إضافية، ستتاح الفرصة أمام الزوار للفوز بجائزة يومية عبارة عن 1000 نقطة من برنامج المكافآت "شير" تبلغ قيمتها 100 درهم إماراتي. وستتضمن كل مجموعة من المأكولات والمشروبات قسيمة من "شير"، حيث يستطيع الزوار بسهولة مسح هذه القسائم للحصول على فرصة الفوز بالعديد من الجوائز، ويسري هذا العرض حتى 31 مايو.

تتسع منصّة "سينما السيارات" من "ڤوكس سينما" لـ75 سيارة، مع شخصين كحد أقصى داخل كل سيارة. وتماشياً مع الإجراءات الحكومية، لا يمكن للأفراد فوق سن الستين عاماً والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و12 عاماً من زيارة مراكز التسوّق أو "فوكس سينما السيارات" في الوقت الحالي.



ويمكن لعشاق السينما الاطلاع على برنامج أفلام "سينما السيارات" وحجز تذاكرهم عبر تطبيق "فوكس سينما" وموقعها الإلكتروني. وبعد إتمام التسجيل عبر الإنترنت، سيتم إرسال رمز التذكرة إلى البريد الإلكتروني للشخص المسجل، ليتم مسحه من قبل فريق عمل السينما للدخول إلى العرض السينمائي.

وسيتم تحديث هذا البرنامج كل يوم اثنين بمواعيد العروض السينمائية.