عروض كوميدية مباشرة على منصة بوك ماي شو

عروض كوميدية مباشرة على منصة بوك ماي شو

أطلقت منصة لايف فرم إتش كيو مجموعة برامج يومية جديدة تشمل تقديم مجموعة مرموقة من المواهب الإماراتية الصاعدة التي سيتم التركيز عليها خلال شهر أبريل الجاري.

العروض التي ستنطلق ابتداء من 13 أبريل الجاري، تتضمن العروض الفنون الأدائية والعروض الكوميدية والموسيقية. وسيفوز العرض الذي يحقق أعلى مستويات النجاح في الأسبوع بفرصة توسعة وصوله للجمهور من خلال إتاحة العرض لجمهور منصة بوك ماي شو في الهند، ما يتيح للفنانين فرصة تحقيق الشهرة في ثاني أضخم دولةٍ في العالم من حيث التعداد السكاني.



وستشمل المجموعة الأولى التي وضعتها شركة ذا جنكشن، الشركة المستقلة الرائدة في مجال عروض الأداء الفنية، تقديم فقرةٍ يومية لمدة 40 دقيقة يتم تكريسها لقراءة الشعر والقصص والمونولوج وغيرها باللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية والهندي والمراثية.

وتضم قائمة الفنانين الجدد كل من مالافيكا فارادان وبورفا كروفر وجانج مودجالوهانسراج، فيما تضم العروض المقدمة كلاً من مونولج شكسبير A Bit o’the Bardو Writing to Heal Workshopو Qui a peur de Virginia Woolf المقتبس من المسرحية الأشهر في برودواي لعام 1962.



كما وستقدم منصة بوك ماي شو سلسلة عروض كوميدية مباشرة لمدة خمسة أيام بدءاً من 19 أبريل. وفي اليوم الأخير من كل أسبوع، ستقدم بوك ماي شو أعمال الموسيقيين المحليين، حيث سيختار فريق المنصة خمسة عروضٍ مميزة لتقديمها للجمهور.

يمكن الاطلاع على المجموعة الكاملة للفنانين المشاركين والتسجيل لمتابعة العروض اليومية والتعرف على آخر التحديثات عبر الرابط الإلكتروني: www.bookmyshow.com 



موضوع قد يهمك: تيك توك يطلق تحدي لتحية الكادر الصحي