نقاشات مهرجان طيران الإمارات للأداب تنطلق رقمياً

جلسات نقاش مؤسسة الإمارات للأداب تنطلق رقمياً

انطلقت أولى جلسات النقاش المقامة خلال دورة مهرجان طيران الإمارات للأداب خلال دورته الجديدة، لتكون متاحة للجمهور عبر الإنترنت، حيث ستنشر السلسلة بالتتالي عبر عرض أسبوعي ينشر تسجيله على الموقع الإلكتروني للمهرجان، وعبر قناته على يوتيوب.


وتضم أولى الجلسات اثنين من أعظم المستكشفين في العالم، هما المستكشف السير رانولف فينيس ومتسلق الجبال السير كريس بونينغتون، لمناقشة مغامراتهم الاستثنائية ضمن حلقة نقاش في المهرجان.



وكان مهرجان طيران الإمارات للأداب قد شهد في دورته الثانية عشر مشاركة من أشهر الأدباء، من ضمنهم جين غودال، جو نيسبو، السير رانولف فينيس، السير كريس بونينغتون، تياري جونز، فاطمة بوتو، وجوخة الحارثي، والذين اجتمعوا خلال المهرجان بهدف الإجابة على أسئلة الجمهور المتنوعة.

وستنشر المؤسسة سلسلة محدودة من الجلسات المسجلة من مهرجان هذا العام، خلال هذه الفترة من التباعد الاجتماعي. بالإضافة إلى قائمة من الكتب الموصي بها وقائمة من الموارد الأدبية والتعليمية وتطوير الذات وذلك عبر منصاتها الرقمية، هذا سيشمل كذلك قوائم القراءة بالإضافة الى قوائم أخرى مناسبة للأطفال من جميع الأعمار.


و


يعد مهرجان طيران الإمارات للآداب احتفالاً أدبياً سنوياً للكلمة المكتوبة والمقروءة، كما يُعد هو الأكبر من نوعه في العالم العربي، ويجمع بين جماهير متعددة الثقافات وبين المواهب الأدبية العالمية والمحلية كما يعزز مكانة الأدب، التعليم، المناقشة وحب القراءة فوق كل شيء.



موضوع قد يهمك: 5 تمارين بسيطة تمارسينها خلال مهامك المنزلية