لوحات ساحرة تنتظر ذوقكِ الرفيع ليقتنيها

لوحات ساحرة تنتظر ذوقكِ الرفيع ليقتنيها

مهما تغير الزمن وتبدلت الأذواق الفنية، ستبقى لوحة على الجدار تعبيراً مميزاً لذوق صاحبة البيت، وإطلالة واسعة على روحها التي اختارت هذا العمل الفني دون غيره.

لكن "مهمة" البحث عن هذه اللوحة وإيجادها تبدو صعبة في عالم اليوم الذي يعج بالتسوق بعيداً عن الفن، لولا أن غاليري ون (Gallery One) قد قررت تحويل هذا الأمر إلى نزهة لك تجدين فيها المتعة والفرح إضافة إلى مبتغاك.

ولذلك افتتحت غاليري ون متجرها هارفي نيكلز في مول الإمارات بدبي، وأعلنت عن معرضها الحصري المصغر المستمر حتى نهاية 2018 ليكون صالة عرض لوحات فنية مميزة بريشة الفنان ألستر هيوستن تنقل إليك روح البحر في الخليج العربي خاصة في منطقة مدينة دبي، مسمياً إياها "بحر الأحلام".

وإلى جانبها تتألق الصور الجميلة بعدسة المستكشف البريطاني المعاصر ويلفريد ثيسيجر، والتي التقطها أوائل أربعينيات القرن الماضي.

ويزهو المعرض المصغر هذا الذي يتحي فرصة قيمة لشراء لوحات فريدة محدودة الإصدار بمجموعة مختارة من صور الأب المؤسس، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

هيلين عباسر وغيث لحام وخالد شاهين هم أيضاً من مشاهير الفن في المنطقة والذين ستجدين لوحاتهم معروضة لتختاري منها ما ترغبين به، خاصة إن كنت من هواء الزخرفة والخط والتصميم.

غاليري ون تقدم لك فرصة هذا "المشوار" الجميل، وأنت تقدمين لها شرف أن يقع اختيارك على ما تعرضه.

*- المزيد من المعلومات والصور على موقع غاليري ون.