مهرجان كورال الشرق الأوسط يعود إلى دبي أوبرا

مهرجان كورال الشرق الأوسط يعود إلى دبي أوبرا

حفلان موسيقيان بمشاركة أكثر من 2500 موهبة يستضيفهما مهرجان كورال الشرق الأوسط ChoirfestME، أضخم منافسة سنوية لغناء الكورال في المنطقة، في موسمه الثامن الذي سينعقد على خشبة مسرح دبي أوبرا، يوم السبت 14 مارس المقبل.

ويشارك 2500 طالباً من 60 مدرسة في منافسات هذا العام الذي يحتفي بالتنوع الغني لموسيقى الكورال، كما ستشارك فرق كورال من الإمارات العربية المتحدة وفرق إقليمية على درجة عالية من الموهبة الموسيقية.

وخصصت حفلة المشتركين الصغار للأطفال من عمر 6 حتى 11 عاماً، ليستعرضوا أصواتهم المذهلة وأغانيهم المتنوعة على مسرح دبي أوبرا، في تجربة تمتزج فيها مشاعر الفرح والحزن والانبهار.



وستتنافس فرق الأطفال من جميع أنحاء الإمارات للفوز بلقب "كورال العام للموهوبين الصغار".

وستستضيف دبي أوبرا حفلة كورال الشرق الأوسط التي طال انتظارها خلال فترة الظهيرة، وسيقدم المؤدون من فئة المشتركين الكبار الفائزين بجائزة "كورال العام" 2020، والفرق المتأهلة للتصفيات النهائية من المدارس الإعدادية والثانوية في الإمارات ونخبة فرق الكورال المحلية والإقليمية عروضاً مذهلة للغاية.

تبدأ منافسات المدارس الإبتدائية والثانوية من 23 حتى 24 فبراير في أبوظبي، ومن 25 حتى 27 فبراير في دبي؛ حيث ستشارك الفرق في سلسلة من ورش عمل الكورال التي تتيح لهم الغناء والتعبير عن أصواتهم ومواهبهم أملاً بالـتأهل لتأدية عروضهم على خشبة دبي أوبرا.

تتوافر التذاكر حالياً للبيع عبر الموقع الإلكتروني: www.dubaiopera.com ، كما سيحظى من يقومون بشراء تذاكر الحجز المبكر المحدودة من فئتي بلاتينيوم وكبار الشخصيات على حسومات بنسبة 20% .

للمزيد من المعلومات حول مهرجان كورال الشرق الأوسط، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.choirfestme.com .



موضوع قد يهمك: باقة عيد الحب في سينما روكسي