أحلام وراغب علامة وعمرو دياب يطربون مهرجان دبي للتسوق 25

أحلام وراغب علامة وعمرو دياب يطربون مهرجان دبي للتسوق 25

كوكبة من النجوم المشهورين سيقدمون لك الطرب والمتعة والترفيه خلال الموسم الخامس والعشرين لمهرجان دبي للتسوق الذي يعد واحداً من أشهر الفعاليات التي تتنظمها دبي كل عام.


فاليوم، 9 يناير 2020، سيحيي كل من راغب علامة وأحلام حفلاً غنائياً مشتركاً في سيتي ووك 2، يبدأ في الساعة 8 مساء، ويمكن لمن يرغب الدخول مجاناً.

وغداً الجمعة، 10 يناير، يقام الحفل الغنائي الأاول مع المغني والمؤلف سونو نيجام، واحد من أهم نجوم بوليوود شارك في عدد من الأفلام مثل "بولي تشوديان" وكال هو نا نو"، في مركز دبي التتجاري العالمي. كذلك سيقام غداً الحفل الغنائي الأول الذي سيجمع المغني والممثل المصري محمد رمضان مع المغني والمؤلف المغربي سعد لمجرّد، وسيؤدي هذا الثنائي أغنية "إنساي" التي حققت أكثر من 100 مليون مشاهدة خلال شهرها الأول على موقع يوتيوب. وتعتبر أغنية "المعلم" للمغني سعد لمجرّد أكبر أغنية عربية من حيث عدد مشاهدات يوتيوب بأكثر من 783 مليون مشاهدة.



كذلك سيكون عشاق الموسيقى الفلبينية على موعد غداً الجمعة 10 يناير مع حفل لفرق الروك "ديسمبر أفينيو" وسايلنت سانكتشوري" في استاد سوق دبي الحرة للتنس، إذ ستطرب فرقة "ديسمبر أڤنيو" جمهورها بعدد من أهم أغنياتها مثل "تايم تو غو" و"سيتي لايتس"، بينما ستقدّم فرقة "سايلنت سانكتشوري" أجمل أغنياتها الكلاسيكية من ألبوماتها الخمسة الناجحة. وسيشهد الحفل حضور عدد من الشخصيات الهامة مثل "فلايت سينتس" و"ثيرد بارتي".

ويوم الخميس القادم، 16 يناير، يستضيف مركز دبي التجاري العالمي ليلة كوميدية يقدّمها الفنانون مو عامر ونمر وبدر صالح وعلي السيد، وسيكون الحضور على موعد مع أمسية مليئة بالضحك خلال الفعّالية التي تبدأ الساعة 9 مساءً.

أما يوم الجمعة 24 يناير 2020، فسيحيي الفنان المصري الكبير عمرو دياب حفلاً غنائياً في 24 يناير على مسرح مدينة دبي للإعلام، حيث سيؤدي الفنان الحائز على جوائز "ورلد ميوزك أورد" أجمل أغنياته مثل "نور العين" و"أنا عايش" في الهواء الطلق أمام جماهيره في دبي.

وفي اليوم نفسه، 24 يناير، سيحيي المغني الكبير روبي ويليامز حفلاً حصرياً أمام جماهيره في "ذي بوينت" على نخلة جميرا. ويعد هذا الحفل الأول للمغني في دولة الإمارات منذ العام 2015، وهو يأتي بعد أن أطلق المغني ألبومه الجديد الخاص بالأعياد. إضافة إلى حفل للمغني الهندي براتيك كوهاد في "ذي روتوندا" في فندق "سيزرز بالاس"، الذي سيؤدي عدداً من أجمل أغنياته باللغتين الهندية والإنجليزية، مثل "كولد/مس" و"توم كاب باس". واكتسب هذا المغني شهرةً عالميةً بعد أن أطلق ألبومه "إن توكينز آند تشارمز" في العام 2015، حيث نجح في الفوز بجائزة "إم تي ڤي يوروب ميوزك"، وجائزة "راديو سيتي فريدوم"، كما سمته مجلة "رولنغ ستونز" كأحد أهم المغنيين والمؤلفين الموسيقيين في الهند، ويعد كوهاد من أشهر المغنيين على "سبوتيفاي" في الهند.

وللراغبين في اكتشاف المهارات الجديدة، تقدّم سلسلة حفلات "ذا فريدج" في موسمها الـ 31 عدد من المواهب المحلية والعالمية الناشئة. وينطلق الموسم الجديد في 27 يناير مع "سامفيل غاسباريان"، وهو مؤلف موسيقي وعازف بيانو أرميني أطلق 11 ألبوم وقدّم حفلات غنائية في أكثر من 40 بلداً حول العالم، وحصدت أسطوانته المطوّلة "مورنينغ إن يرافان" نجاحاً كبيراً عند إطلاقها في العام 2018.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.




موضوع قد يهمك: كرنب بروكسل.. مثالي في مواجه السموم