موعدك غداً مع فيلم الإثارة والرعب UNDERWATER

موعدك غداً مع فيلم الإثارة والرعب UNDERWATER

يبدأ غداً الخميس، 9 يناير 2020، عرض فيلم الرعب والإثارة والخيال العلمي UNDERWATER في صالات السينما في الإمارات العربية المتحدة، متيحاً لك وقتاً ممتعاً من المشاهدة لواحد من أحدث أفلام الخيال العلمي.

يتحدث الفيلم عن مجموعة من خبراء الأبحاث المتخصّصين بعالم البحار يحاولون النجاة بحياتهم بعد تعرّض مختبرهم الموجود تحت الماء للتدمير جرّاء هزّة أرضية، الأمر الذي يعرضهم للكثير من المخاطر المفاجئة أثناء تواجدهم في قاع المحيط، من بينها وحش غامض يهدد حياتهم.

ويشارك في الفيلم عدد من أبرز الممثّلين من بينهم النجمة العالمية كريستن ستيوارت (نجمة أفلام Twilight، Snow White وThe Huntsman)، وفينسنت كاسل (نجم أفلام Oceans Twelve وBlack Swan)، وجيسكا هنويك (نجمة فيلم Star Wars: The Force Awakens)، وجون غالاغر جونيور، ومامودو آثي وت.ج. ميلر والفيلم من إخراج ويليام إيوبانك (مخرج فيلم The Signal) وكتابة براين دافيلد (كاتب فيلم Insurgent) وآدم كوزاد (كاتب فيلم The Legend of Tarzan) عن رواية لدافيلد.



وقال المخرج ويليام إيوبانك أن النجمة كريستن ستيوارت تتمتع بخصائص تمثيل درامية مميّزة ولديها شخصية جذّابة. كما بإمكانها من خلال وجهها التعبير عن الكثير من الأشياء دون أن تقول كلمة واحدة، وبالتالي فإنها قادرة على تحقيق الكثير من الأمور ببراعة تامّة وبشكل متميّز وفريد من خلال تعابير وجهها المختلفة. أما النجم فينسنت كاسل فهو يتمتع بشخصية قوية وغامضة تعكس تماماً شخصية كابتن مركبة مخصَّصة للتنقيب تحت سطح البحار.


موضوع قد يهمك: ما علاقة التوتر النفسي بمشاكل الرؤية؟