ابحثي عن طوطمك في مجموعة الروح الشمانية

مجموعة مستوحاة من تقاليد الشفاء القديمة وطريقة الحياة في الهند، سميت بمجموعة "الروح الشامانية" Shamanic Soul، ابتكرت من النحاس لتستحضر كل منها طوطم شاماني، بأشكال تحثك على التمعن بالتفكير والاحتفاء بالرموز المقدسة التي صنعت ركائزها بأكملها من الزجاج المنفوخ.

20 قطعة فنية منفردة تشكل معاً تركيبة "الكارافان" المذهلة، رغم أن كل قطعة تم ابتكارها على حدة لتكون قطعة ديكور منفصلة عن الأخرى.

ويعرف رجل الشامان بأنّه غالباً ما يدخل في حالة غيبوبة ويزور عالم الكائنات الباطنيّ. يمتلك القدرة على الشفاء، رواية القصص، الطبّ، قراءة كفّ اليد، وغيرها من الهبات التي تعجز الكلمات عن وصفها.غالباً ما يلجأ النّاس إلى الشامان ليكتشفوا الطوطم الخاص بهم فيتمكّنوا من الغوص عميقاً في مكنونات أرواحهم. وبعد الانطلاق في رحلة روحية تأمّلية، يحدّد رجل أو امرأة الشامان الحيوان الرمزي الذي يتطابق بشكل قويّ مع شخصية الفرد أو ما يُعرف بالسيمباتيكو.



وتتضمن المجموعة رموزاً لهذه الروح مثل النسر والطاووس والنمر والذئب والقرد، إلى جانب نباتات وأشجال تجتمع معاً لتنبض بمشاعر الشفاء والقوة والطاقة والحكمة والوئام، تندمج معاً وسط تصاميم إضاءة أنيقة تضفي رونقاً على العمل، مثل ثريا مستوحاة من حقبة الفن الحديث، وصائدات الأحلام، وأضواء مثبتة في السقف ومصابيح جدران على شكل قلوب ما يشكّل خطوة إضافية في سعي العلامة لتوسيع مخيّلة الأشخاص الذين ينشدون ابتكار مساحات فريدة من نوعها سواء للفعاليات، أو الديكور المنزلي، أو المساحات الحضرية أو الأبعاد المعمارية الرائعة.



موضوع قد يهمك: سيارة جيمس بوند الكلاسيكية في مزاد علني