النجمة كلير ليون تلعب بطولة فانتوم أوف ذا أوبرا

النجمة كلير ليون تلعب بطولة فانتوم أوف ذا أوبرا

بعد النجاح الذي حققته في الجولة العالمية لمسرحية فانتوم أوف ذا أبرا عام 2013، ستعود النجمة كلير ليون لأداء دور البطولة، المغنية الحسناء كريسستين داي، في عرضها الأول في الشرق الأوسط على مسرح دار الأوبرا بدبي.

وترشحت ليون للفوز بجائزة "جرين روم أوورد" الأسترالية عقب نجاحها في أداء شخصية ماربل في مسرحية "بيارتس أوف بينزانس" من إنتاج شركة "برودكشن كومبني"، بالإضافة إلى جائزة "هيلبمان" لتأدية دور"هوب هاركورت" في الجولة الوطنية لعرض "أني ثنغ غوز" الغنائي الذي أنتجته "برودكشن كومبني" بالاقتباس عن مسرحية " جيريز جيرلز".

وتضمّ المسرحية بعضاً من أشهر المقطوعات الموسيقية المؤثرة للمؤلف أندرو لويد ويبر، وتحتل المقطوعات الأصلية للمسرحية الموقع الأول عالمياً بعد الانتشار الواسع الذي حققته حيث بيع منها ما يزيد عن 40 مليون نسخة حول العالم.



وتحط هذه المسرحية الأشهر عالمياً رحالها أخيراً في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيعتلي خشبة المسرح طاقم العمل والممثلين وأعضاء الأوركسترا الذين يبلغ عددهم 130، وسيقومون بتأدية العرض وسط ديكورات مذهلة وتأثيرات خاصة تخطف الأنفاس لتستحضر أحداث القصة على أرض الواقع بصورةٍ مذهلة، بينما يتألقون بمجموعة من الأزياء المسرحية التي يصل عددها إلى 230 زيّاً يحمل بصمة مصممة الأزياء العالمية الراحلة ماريا بيورنسون.

وتدور أحداث المسرحية، المأخوذة عن رواية "شبح الأوبرا" للكاتب جاستون ليرو، حول موسيقي عبقري مشوّه يلقب بالشبح ويتخذ من قبو دار الأوبرا في باريس مسكناً له. ويقع الشبح في غرام مغنية السوبرانو كريستين، مفتوناً بموهبتها وجمالها، ويسعى إلى حمايتها محاولاً اجتذابها لتبادله المشاعر. وعند اكتشافه لعلاقتها مع شاب يدعى راؤول، يبدأ هوسه بالتعاظم وتسيطر عليه الغيرة والجنون والعشق لتأخذ الأحداث منحى درامي مؤثر.

وستقدم عروض المسرحية اعتباراً من 16 أكتوبر ولغاية 6 نوفمبر، من الإثنين إلى الخميس عند الساعة 8 مساء، والجمعة والسبت عند الساعة 2 ظهراً و8 مساء، فيما لا توجد عروض أيام الآحد.

لحجز أو شراء التذاكر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  www.dubaiopera.com  أو www.tickets.virginmegastore.me  أو www.dubai.platinumlist.net  أو www.dubaicalendar.ae  
كما يمكن حجز التذاكر شخصياً عبر زيارة متجر "فرجن ميجا ستور" أو شباك التذاكر الخاص بدار "دبي أوبرا".



موضوع قد يهمك: افحصي ظهرك مجاناً في رأس الخيمة