قريباً.. فرقة الروك ذا كيلرز في حلبة مرسى ياس

قريباً.. فرقة الروك ذا كيلرز في حلبة مرسى ياس

كشفت حلبة مرسى ياس وفلاش للترفيه، عن استضافتها فرقة الروك الأمريكية الشهيرة "ذا كيلرز" خلال عطلة أسبوع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2019.

وستقدم الفرقة مجموعة من أغانيها المعروفة إلى جانب كلاسيكيات البوب الشهيرة، مساء يوم الأحد 1 ديسمبر 2019، ضمن حفلات يا سلام لما بعد السباق التي يستضيفها ميدان دو، في جزيرة ياس.

يشكل انضمام فرقة الروك الأمريكية "ذا كيلرز" إلى قائمة النجوم العالميين التي تتضمن نجم الهيب هوب العالمي ترافيس سكوت الذي سيحيي حفلة يوم الجمعة، إضافة كبيرة تعطي الحدث زخماً مميزاً لحفلات مهرجان يا سلام لما بعد سباق فورمولا1.

وتعتلي "ذا كيلرز" خشبة حفلات أبوظبي للمرة الثانية في تاريخ مسيرتهم الحافلة والمكللة بالنجاح الكبير، لتنال شرف اختتام حفلات ما بعد سباق فورمولا1 لعام 2019.

تأسست "ذا كيلرز" عام 2003 وهي فرقة موسيقية تتخذ من لاس فيجاس مقراً لها، تضم أربعة موهوبين وهم المطرب والعازف الشهير براندون فلاورز، وعازف الدرامز روني فانوتشي، وعازف الجيتار ديف كيونينج، وعازف الجيتار مارك ستويرمر.

وسيكون الحفل الموسيقي الذي سيحييه ترافيس سكوت وفرقة الروك "كيلرز" أفضل مناسبة بالنسبة لعشاق الموسيقى لحفلات يا سلام لما بعد السباق، حيث يستعد القادمين من أكثر من 170 دولة لمشاهدة سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي.

كما يمكن لجميع حاملي تذاكر الفورمولا1 الترقية إلى الدائرة الذهبية لحفلات ما بعد السباق. إذ توفر الدائرة الذهبية لجمهورها فرصة الاستمتاع بحفلات نجومهم المفضلين عن قرب. وتتوفر باقات الترقية على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس بأسعار تبدأ من 195 درهماً.



كما يمكن التمتع بخصومات الحجز المبكر والتي تصل نسبتها إلى 20% ويسري مفعولها لغاية 31 يوليو.

فإذا رغبت بإضافة المزيد من المتعة والإثارة فاحرصي على حجز باقة "الحدائق الترفيهية الفائقة" التي توفر دخولاً غير محدود إلى الحدائق الترفيهية على جزيرة ياس والتي تتضمن عالم فيراري أبوظبي وياس ووتر وورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي. يبدأ سعر هذه التذكرة الخاصة فئة خمسة أيام من 1344 درهماً (لتلة أبوظبي).

وسيكون عشاق الفورمولا1 هذا العام على موعد مع المزيد من المتعة بعطلة الأسبوع من خلال فرصة التعرف على أهم معالم العاصمة أبوظبي بزيارة متحف اللوفر أبوظبي، حيث تتضمن كل تذكرة فورمولا1 بطاقة خصم 50% على رسوم الدخول لتوفر فرصة مثالية لاستكشاف عالم من الأثار ومشاهدة أهم الأعمال الفنية خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2019 الذي يستمر من يوم الخميس 28 نوفمبر إلى الاثنين 2 ديسمبر، ويشهد خمسة أيام متواصلة من الترفيه داخل الحلبة وخارجها في كافة أرجاء جزيرة ياس.

كذلك تستضيف حلبة مرسى ياس سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 هذا العام، مزاداً دولياً للسيارات الفريدة حيث يمكن لعشاق السباق التمتع بمشاهدة مجموعة نادرة من السيارات الأسطورية العريقة والنادرة، ومنها سيارة الفيراري المعروفة بالمطرقة والتي تمكنت عام 2002 الفوز بسباق الفورمولا1 خلال موسم استثنائي قدمه السائق المخضرم مايكل شوماخر.

ويشهد سباق هذا العام خمسة أيام متواصلة من الترفيه والفعاليات داخل حلبة السباق وخارجها، من 28 نوفمبر حتى 2 ديسمبر 2019.

ويصادف يوم الإثنين 2 ديسمبر الاحتفال بالذكرى 48 باليوم الوطني الإماراتي، وسيشهد اليوم بأكمله مجموعة من الفعاليات الترفيهية على تلة أبوظبي لمواصلة الأجواء الاحتفالية المذهلة بعد يوم الأحد الذي يشهد إقامة السباق.

للحجز والاستعلام: 9800 659 0 (0) 00971، أو الموقع الإلكتروني الرسمي لحلبة مرسى ياس، أو من أحد الفروع العديدة للاتحاد للطيران المنتشرة في أنحاء العالم، أو من خلال زيارة أحد فروع فيرجن ميغاستور، أو لدى منطقة ياس سنترال إكسبريس الواقعة في ياس مول، كما يمكن حجز التذاكر من خلال تطبيق YasHUB


موضوع قد يهمك: انستجرام تتصدى لظاهرة التنمر الإلكتروني