6 حفلات موسيقية رائعة في برنامج الأوركسترا السيمفونية الوطنية

6 حفلات موسيقية رائعة في برنامج الأوركسترا السيمفونية الوطنية

كشفت الأوركسترا السيموفنية الوطنية عن برنامج حفلاتها الجديد لعام 2019/2020، والذي سينطلق يوم 20 سبتمبر بحفل لا دولتشي فيتا الذي سيقدمه قائد الأوركسترا الضيف سيمون هيلبيردينغ على مسرح منارة السعديات في العاصمة أبوظبي، ضمن أمسية موسيقية خاصة تقدم فيها الأوركسترا روائع الموسيقى العالمية الكلاسيكية والعصرية.

ويتميز هذا العام بتضمنه 6 حفلات موسيقية رائعة ستنظم في مواقع مختلفة في كل من أبوظبي ودبي، من أبرزها:
- حفلة Sinatra’s Back in Town: أمسية موسيقية خاصة بعيد الحب ستشارك فيها الفرقة الكبرى لدى الأوركسترا السيمفونية الوطنية في كل من أبوظبي ودبي.
- حفلة Mostly Mozart: ستقدم أجمل معزوفات موزارت الموسيقية إلى جانب عدد من المفاجآت الأخرى.
- أمسية Red Dress Gala الاحتفالية: ستنظم هذه الأمسية الاجتماعية الراقصة في كل من أبوظبي ودبي، وستتميز بعروض خاصة من فرقة الرقص التابعة للأوركسترا السيمفونية الوطنية والتي تهدف إلى دعم حملة التوعية بأمراض القلب عند النساء.
- ستعود قصص الأطفال المصورة الشعبية "الفيل بابار" إلى الحياة خلال أمسية خاصة بالأطفال ستحييها الأوركسترا السيمفونية الوطنية دعماً لمؤسسة تحقيق أمنية في الإمارات العربية المتحدة.



وتتألف الأوركسترا السيمفونية الوطنية من أكثر من 100 موسيقي من 20 جنسية مختلفة يعيشون في ستة من الإمارات السبع، ويعملون على إثراء الذائقة الموسيقية للأجيال الحالية والمستقبلية في الإمارات العربية المتحدة. كما تعتبر بمثابة السفير الثقافي لدولة الإمارات العربية المتحدة

تتوفر التذاكر لحضور حفل لا دولتشي فيتا وحفل هوراي فور هوليوود للبيع حالياً عبر موقع 800tickets.com.

للمزيد من المعلومات حول الأوركسترا السيمفونية الوطنية، يرجى زيارة: www.nsouae.org 


موضوع قد يهمك: ليالي الفلامنكو عادت إلى ساليرو