خصم رمضاني خاص على تذاكر ذا فانتوم أوف ذا أوبرا

خصم رمضاني خاص على تذاكر ذا فانتوم أوف ذا أوبرا

فقط حتى 3 يونيو القادم، يمكنك أن تحجز تذكرتك لحضور العرض الموسيقي الشهير "ذا فانتوم أوف ذا أوبرا" بخصم 25 % لحجوزات جميع العروض (باستثناء أي الجمعة) متضمنة فئات التذاكر الذهبية والبللاتينية وتذاكر الـ VIP.

تألق هذا العرض الموسيقي على مسارح برودواي طوال 30 عاماً، وسينطلق للمرة الأولى في الشرق الأوسط على مسرح دبي أوبرا في 16 أكتوبر القادم، ولفترة محدودة. ويشارك فيه نحو 130 شخصاً بين ممثلين وأعضاء فرقة الأوركسترا، فيما سيلعب الممثل جوناثان روكسماوث، أحد ألمع الأسماء في عالم المسرحيات الموسيقية، دور شخصية الشبح.

وفضلاً عن المشاهد الفريدة وتصاميم الرقصات المميزة والأزياء المسرحية التي يصل عددها إلى 230 زيّاً تحمل بصمة مصممة الأزياء العالمية الراحلة ماريا بيورنسون، ستنفرد جولة ’ذا فانتوم أوف ذات أوبرا‘ الدولية في دبي بتجهيزات إضاءة متطورة ومؤثرات بصرية خاصة يتم استخدامها لأول مرة في المنطقة ليحظى الجمهور بعرض ساحر يخطف الأنفاس.

كما تضمّ المسرحية مجموعة من أشهر المقطوعات الموسيقية المؤثرة للمؤلف أندرو لويد ويبر، بما في ذلك ’ذا فانتوم أوف ذات أوبرا‘ و ’ثينك أوف مي‘ و’ميوزك أوف ذا نايت‘. وحققت النسخة الأصلية للمسرحية أفضل المبيعات حول العالم، حيث بيع منها أكثر من 40 مليون نسخة. كما حظيت بما يزيد على 70 جائزة مسرحية مرموقة، بما في ذلك 7 جوائز ’توني‘ على مسرح ’برودواي‘ و4 جوائز ’أوليفر‘ على مسرح ’ويست إيند‘.

يمكن شراء التذاكر من جميع متاجر ’فيرجن ميجا ستور‘ في الإمارات وتطبيق ’فعاليات دبي‘، إضافة إلى موقع بلاتنيوم ليست وموقع دبي أوبرا.


موضوع قد يهمك: أولي أولي.. تجربة ترفيه لا تنسى