صالة جديدة لأفلامك المفضلة في صحار عُمان

صالة جديدة لأفلامك المفضلة في صحار عُمان

كشفت سينيوبولس، السينما الرائدة في العالم، عن افتتاح صالة عرض سينمائية جديدة في مدينة صحار بسلطنة عمان، تقدم مستوى فريداً من الخدمات والتقنيات التكنولوجية المتطورة وأحدث الأفلام المصورة من مختلف أنحاء العالم.

وتستهل سينما صحار عروضها بفيلم علاء الدين الذي يعد واحداً من أشهر الأفلام الهوليوودية. فيما ستتضمن برامجها أيضاً أجح الأفلام البوليوودية والعالمية كل يوم.

تتمتع السينما الجديدة بموقع مميز في الواحة مول، وتضم ثماني صالات عرض. وصممت خصيصاً لتسمح لأفراد العائلة بالاستمتاع بمشاهدة أفلامهم المفضلة في مكان مريح خاص بهم يلبي جميع احتياجاتهم. كما تضم هذه الصالات منطقة للأطفال تحتوي على Jungle Gym بألوان زاهية، ومزلقة ملحقة بحوض من كرات ملونة، كما يتخلل كل عرض فترات استراحة مدة كل منها 15 دقيقة وذلك للسماح للأطفال بأخذ قسط من الراحة أو التمتع بوجبات خفيفة أو اللعب لفترة من الوقت. وسيتم عرض الأفلام المصنفة G أو PG فقط.

تضم صالة السينما أيضاً شاشة ماكرو المزودة بتقنية الصوت Dolby Atmos التي تصنع تجربة صوتية قوية بفضل مزيج التكنولوجيا الفائقة من أحدث جيل لمكبرات الصوت الموجودة في كل قاعة من القاعات، فيما يمكن للضيوف الاسترخاء مع توافر ثلاث خيارات للجلوس مريحة للغاية وهي Recliner أو Deluxe أو Premium، وكل ذلك برؤية كاملة مع كراسي جلدية متحركة أو كراسي للاستلقاء بشكل كامل.

وتخطط سينيبولس لافتتاح صالتي سينما إضافيتين في سلطنة عمان هذا العام كجزء من خطة طويلة الأمد لزيادة توسعها في جميع أنحاء المنطقة.


موضوع قد يهمك: ما الذي ينتظرك في أذربيجان هذا العيد؟