تمثال LOVE ME يزين وسط دبي

تمثال LOVE ME يزين وسط دبي

بعد أن أزيح الستار عن النسخة الاولى من تمثال LOVE ME في فبراير من العام الماضي، في دبي مول، عاد الفنان البريطاني ريتشارد هادسن ليصمم نسخة أكبر حجماً وثلاثية الأبعاد من هذا التشكيل الفني الفريد باستخدام الصلب العاكس المصقول، لتزين منطقة وسط مدينة دبي.

وبلغ عرض النسخة الجديدة من التمثال 5 أمتار، وسماكته 3,8 أمتار، ويزن أكثر من 7 آلاف كيلو غرام. ووصفه هادسن بأنه "ينبض حباً وسلاماً، مجسّداً رونقاً يتخطى كل الحدود"، حيث يترك أثره في قلب كل من يراه، ويضاف إلى مجموعة الأعمال الفنية المتنامية التي تزين مختلف المجمعات والمناطق التي طورتها "إعمار"ز

وبسبب حجمه الكبير، تم نقل التمثال على أجزاء إلى موقعه الجديد وتجميعه هناك، وثبت بطريقة تسمح بانعكاس صورة برج خليفة على سطحه المعدني، ما سيضفي المزيد من الروعة إلى عرضي LED المذهلين اللذين سيزينان واجهة البرج بتصاميم ضوئية خلابة خلال شهر رمضان المبارك.

وتتمتع أعمال هدسون بشهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم، حيث تم عرضها في أوروبا والأمريكيتين وآسيا. كما تولى هدسون تنسيق مجموعات خاصة لمشاهير مثل السير إلتون جون، وكلوديا شيفر، ومايكل دوغلاس، وكاثرين زيتا جونز.

كما يواصل "دبي مول" سعيه لتشجيع الفن والثقافة عبر الترويج للمعارض المتميزة، والمجموعات الفنية المختارة، والعروض الاستثنائية.


موضوع قد يهمك: اختاري مجوهراتك التي تبرز تألقك في رمضان