5 كتب جديدة لهذا الشهر في دار أسولين

5 كتب جديدة لهذا الشهر في دار أسولين

تحتفي دار أسولين (دبي مول) بروح الصيف هذا العام، فقدمت 5 كتب جميلة ومشوقة تستعرض عالم الموضة.

الكتاب الأول:
DIOR SET OF 3
Set of Three: Fashion, Fine Jewellery, and Perfume
ويستعرض صوراً من عقد كامل من تاريخ ديور، دار الأزياء الفرنسية الراقية التي تعد واحدة من أشهر العلامات الفاخرة في العالم، ووضعتها في ثلاثة مجلدات ضمتها حقيبة مميزة.


الكتاب الثاني:
CAPRI STYLE
الكثيرون تغنوا بجزيرة كابري التي تعود إلى زمن الإمبراطورية الرومانية، فشكلت وجهة استثنائية يكتنفها السحر والغموض في البحر المتوسط، بحدائقها وفللها وكهوفها وحتى الأشخاص الذين يمشون في الساحة النابضة بالحياة.. وهذا ما تضمه دفتي الكتاب التي تستعرض هذه الجزيرة عبر الأزمنة.
النص بقلم سيزار كوناتشيا


الكتاب الثالث:
BARBIE
60 Years of Inspiration
من منا لا يعرف لعبة باربي التي طرحت في السوق منذ 9 مارس 1959، فغزت بيوت العالم كله؟ تعكس هذه اللعبة تطلعات أجيال من الأطفال وتعزز دور المرأة الهام في المجتمع. هذا الكتاب يأخذك في رحلة عبر سبعة عقود من أناقة باربي، ويسلط الضوء على تأثيرها في الاتجاهات الثقافية.
النص بقلم سوزان شابيرو


الكتاب الرابع:
NINE CENTURIES IN THE HEART OF BURGUNDY
The Cellier aux Moines & Its Vineyards
يزخر تاريخ مصنع مشروبات العنب Cellier aux Moines بالأحداث، وقد بدأ مع الرهبان السيسترسيانيّين في دير لا فيرتيه، الذين عاشوا في العام 1113 على تلة صخرية مطلة على مدينة جيفري التي تُعدّ مركزاً هاماً لزراعة الكروم. طوال قرون، صمَدَ الرهبان أمام الحروب والأوبئة، واستحوذوا على بعض من أشهر الكروم في المنطقة وطوّروها وأنتجوا مشروبات عنب زيّنت موائد الملوك والبابوات.
النص بقلم جيل بلاتريه.


الكتاب الخامس:
LA COLOBE D’OR
Saint Paule de Vence
في 1920 فتح مقهى بسيط اسمه Chez Robinson أبوابه في جنوب فرنسا، فصار ملتقى اجتماعياً شعبياً، ثم توسع ليصير فندقاً ومطعماً باسم La Colombe d’Or، نال شهرة عالمية بصفته المكان الذي تتزاوج فييه الرومانسية مع مجموعة خاصة مذهلة من الفن المعاصر، أمثال ماتيس وبراك وليجيه وكالدير وسيزار.. وغيرهم.
النص بقلم مارتين بوشيه


موضوع قد يهمك: قسائم مشتريات يومية تنتظرك في الحمرا مول