هاري بوتر.. كتابك الصوتي للمرة الأولى باللغة العربية

هاري بوتر.. كتابك الصوتي للمرة الأولى باللغة العربية

كشفت "ستوريتل"، النسخة العربية للمنصة الأوروبية الرائدة للكتب الصوتية "ستوريتل"، عن توفر النسخة الصوتية العربية من "هاري بوتر وحجر الفيلسوف"، الرواية الأولى ضمن سلسلة الروايات الأكثر شعبية "هاري بوتر" للكاتبة البريطانية المعروفة جيه. كيه. رولينغ، للتحميل عبر تطبيقها الرسمي، وذلك بالتعاون مع دار "بوترمور" للنشر.

ويبرز سمعان فرزلي كأحد أهم أعلام التعليق الصوتي العربي، والمعروف بالقدرة العالية على تجسيد الشخصيات الخيالية بطريقة واقعية تلامس حياة الجميع. ومدعوماً بمسيرة حافلة بالتميز على مدى أكثر من 15 عاماً في مجال التعليق الصوتي والدوبلاج وتقديم البرامج، قام فرزلي بتسجيل الكثير من الكتب والروايات وقصص الأطفال لعدد من أهم دور النشر؛ وعلى رأسها "دار الحلبي" في المغرب و"دار واحة الحكايات" في مصر.

فقد جسد فرزلي أكثر من 150 شخصية خيالية من 7 روايات، وأضفى عليه الحياة، مقدماً أداء مميزاً يأخذ مستمعيه في رحلة شيقة ومليئة بالتحولات والانعطافات والأحداث في سلسلة هاري بوتر.

وستواصل المنصة تقديم باقي السلسلة خلال العام الجاري.

ويمكن تحميل تطبيق "ستوريتل" عبر متجري "جوجل بلاي" و"آبل آب". كما يمكن للمستمعين تحميل الكتاب بسهولة تامة والاستماع إليه حتى في حال عدم وجود اتصال مع شبكة الإنترنت، وذلك بمجرد حفظه في رف الكتب.


موضوع قد يهمك: تعرفي على شخصيتك من لون سيارتك