قريباً: حفل غنائي لسامي يوسف في قصر الإمارات

قريباً: حفل غنائي لسامي يوسف في قصر الإمارات

موعدك مع سفير أسبوع السلام، سامي يوسف، المغني ومؤلف الأغاني الحائز على جوائز عدة، في حفلة غنائية مميزة يوم 25 أبريل في قصر الإمارات بأبوظبي.

وتأتي هذه الحفلة في إطار الدورة الثانية من ’مهرجان منظمة التعاون الإسلامي‘ الذي تستضيفه أبوظبي بين 24-27 أبريل، والذي تسلط فعالياته الضوء على أهمية القيم الموروثة للدين الإسلامي، وتعزيز المعرفة الدولية بمختلف الجوانب الغنية للإرث التاريخي والثقافي الغني للحضارة الإسلامية، والاحتفاء بأعمال منظمة التعاون الإسلامي الهادفة إلى تعزيز التنوّع الثقافي عبر الفنون والموسيقى والمواهب.

ومن خلال عرضٍ موسيقيّ خاص تستضيفه أبوظبي، وعبر ألحانه وكلمات أغانيه التي نالت شعبية واسعة لقدرتها على تقريب المجتمعات، سيلعب سامي يوسف، الموسيقي ، وسفير أسبوع السلام بين الأديان وسفير برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، دوراً في نشر رسالة المهرجان التي تدعو للتسامح والوحدة والاحتفاء بجمال التنوع الثقافي احتفاءً بعام التسامح.

وقد اشتهر الموسيقار والملحن سامي يوسف بألبومه الأول تحت عنوان "المعلم" بمبيعات تخطت 34 مليون نسخة حول العالم. ويفضل سامي استخدام الآلات التقليدية على الآلات الحديثة، ويفضل النمط التقليدي في الموسيقى.

تجدر الإشارة إلى أن تذاكر حضور الحفل الموسيقيّ الخاص الذي يحييه سامي يوسف في قصر الإمارات متوفرة بسعر يبدأ من 100 درهم، ويمكن الحصول عليها من الموقع الإلكتروني.


موضوع قد يهمك: جائزة هامة بانتظارك حين تجدين البيضة في باي سكوير