حفلة لسميرة بن سعيد في منتجع مازاغان بيتش آند غولف

حفلة لسميرة بن سعيد في منتجع مازاغان بيتش آند غولف

في 30 أبريل الجاري، أنت على موعد مع نجمة البوب الشهيرة سمير بن سعيد، في حفلة على الهواء مباشرة في منتجع "مازاغان بيتش آند غولف".

وكشف المنتجع عن تخصيصه عرضاً مميزاً لرواده لضمان استمتاعهم بالعرض الغنائي المنتظر، إذ سيحصل الضيوف على غرف خاصة تبدأ من 4800 درهم مغربي، والتي تشمل إقامة لشخصين بالغين وطفلين تحت عمر 12 سنة، بالإضافة إلى وجبة الإفطار في أحد مطاعم البوفيه الرائدة في المنتجع. وسوف سيتم منح الضيوف تذكرتين خاصتين مشمولة مع حجز الغرفة لمشاهدة العرض على الهواء مباشرة.

تتمتع النجمة سعيد بتجربة موسيقية عريقة، وتتسم عروضها بالتميز اللافت كونها أحد قامات الغناء العربي. وتعد مشاهدتها مباشرة تجربة رائعة لضيوف المنتجع الذي يسعى دائماً لتأمين رضاهم.

ولدت سميرة سعيد في الرباط، المغرب. وبدأت الغناء في سن التاسعة، واكتشفت في برنامج المواهب الموسيقي والذي يبث على التلفزيون المغربي الملكي. ثم انتقلت إلى مصر حيث بدأت شهرتها حول العالم العربي. قدمت سميرة سعيد أكثر من 40 ألبوماً موسيقياً وأكثر من 500 أغنية. كما فازت بالعديد من الجوائز الدولية، بما في ذلك جائزة الموسيقى العالمية، ومهرجان "موريكس الذهبي" Golden Murex في لبنان، وجائزة BBC Music Award.

ورتب منتجع "مازاغان بيتش آند غولف" العديد من الأنشطة الترفيهية في الماضي لضيوفه، وسيواصل القيام بذلك لإتاحة الفرصة للزائرين للترفيه عن طريق الموسيقى الحية وعشاء استثنائي وسط ديكورات رائعة. هذا الحفل الذي ستحييه النجمة سميرة سعيد هو جزء من جولتها الاولى في المغرب التي تنظمها وكالة "بوك ايفنت" المغربية في حين أن منتجع مازاغان شريك رسمي للحدث.

ويقع منتجع "مازاغان بيتش آند غولف" على مسافة 90 كم جنوب الدار البيضاء في منطقة الجديدة، وهو المنتجع الساحلي المطل على المحيط الأطلسي، حيث يشمل تصميمه الابتكاري على مساحات خضراء وحوض للسباحة، ويتميز المنتجع بإطلالات رائعة على المحيط والبحيرات وملعب الغولف والحدائق الطبيعية ومسبح مذهل في الوسط.


موضوع قد يهمك:  تجربة عشاء استثنائية على الطريقة الفرنسية