رقص ومرح في بلوواترز دانس جروف

رقص ومرح في بلووراترز دانس جروف

خلال عطلة هذا الأسبوع، وكل عطلات الأسابيع القادمة حتى 27 أبريل الجاري، أنت على موعد مع متعة الرقص والموسيقى ضمن فعالية "بلوواترز دانس جروف"، المرحلة الأخيرة من برنامج الوجهة الراقية الفني المتواصل على مدى ثلاثة أشهر.

ففي كل يوم جمعة، الساعة 4 و7 مساء، ويوم السبت الساعة 4 عصراً، ستقام ورشات عمل الرقص للكبار والصغار يستغرق كل منها 60 و90 دقيقة، لاختيار أفضل حركاتك الراقصة، فيما ستقام أنشطة العروض كل يوم جمعة بين الساعة 6 و9 مساء، مع مزيج من الأساليب المتنوعة لرقصات الطبول، والباليه والتاب دانس.

ولا تفوتي فرصة متابعة أداء العروض الفنية الفريدة لدرّاجات "بي إم إكس" المدمجة مع رقص الباليه، من خلال أسلوبين متخصصين في الرقص تم جمعهما معاً لابتكار عرض راقص فريد من نوعه.

وبالإضافة إلى ذلك، تتضمن الأنشطة سلسلة من أمسيات الميكروفون المفتوح مع العديد من المواهب المحلية الصاعدة. إضافة إلى كل ذلك، وأمسيات سينمائية هادئة تحت ضوء النجوم لمشاهدة مجموعة من أروع الأفلام الاستعراضية الكلاسيكية.

وإن كنت من عشاق وسائل التواصل الإجتماعي، فقد صممت أرضيات الوجهة لتتيح لك مشاركة صور مذهلة، إذ ستساعدك تصميماتها الرائعة على القيام بحركات راقصة خطوة بخطوة، والتقاط صور السيلفي المدهشة أثنائها، خلال جولتهم في "بلوواترز".

وبالطبع، تنتظرك المأكولات الشهية في جميع المطاعم والمقاهي المنتقاة من مختلف أنحاء العالم، والتي سترضي ذوقك بالتأكيد.


موضوع قد يهمك: أزياء متنوعة لربيع وصيف هذا العام