استكشفي آفاق الفن والثقافة في وجهة السيف

استكشفي آفاق الفن والثقافة في وجهة السيف

احتفالاً بعام التسامح، كشفت وجهة السيف المائية الرائدة عن إطلاق الجزء الثاني من فعالية "آرت دبي" التي تقيمها بالتعاون مع هيئة دبي للثقافة والفنون.

فمن اليوم 28 مارس وحتى 27 أبريل القادم، ستتميز ال عروض الفنية الحية بقيم عام التسامح، بما في ذلك الأعمال الفنية العائمة التي سيرسمها الفنانون على قوارب العبرة التقليدية، في حين ستوفر إيقاعات الدي جي أجواء حافلة بالمرح والترفيه لجميع أفراد العائلات والأصدقاء.

ويمكنك خلال هذا الوقت مشاهدة عروض الرسم السريع للفنان الكولومبي ماركوس خافيير الذي يعتمد على المزج بين الرسم والرقص ليقدم عرضاً متكاملاً لا مثيل له.

كما تزخر الوجهة أيضاً بأعمال فنية رائعة لعشاق التصوير والنشر على موقع إنستغرام، تتضمن "شجرة التسامح" الأولى من نوعها والتي تتيح للزوار رسم أعلام بلادهم على أوراق بيضاء وتعليقها على الشجرة لتعكس بذلك التنوع الكبير الذي تحظى به دولة الإمارات، إضافة إلى تشكيل قطع فنية مدهشة عبر حياكة أربطة المعصم المطاطية، وعروض "الفن داخل الصندوق"، وأعمال تزيينية معلقة في شوارع السيف، وقطع فنية جذابة لمتحف الغموض تتوزع في أنحاء الوجهة.

أما الصغار فهم على موعد مع منطقة السوق الفنية التي ستحتضن ورش عمل للأطفال تركز على مواضيع الشعر والرسم والتصوير الفوتوغرافي.

وستسهم عروض موسيقى الشارع الحية والمباشرة في إضفاء أجواء حيوية على الوجهة خلال عطل نهاية الأسبوع لتكمل المشهد الفني الزاخر بالثقافة والتميز.


موضوع قد يهمك: الإماراتيات يثبت أنفسهن في قطاع الطيران