40 من أهم الأعمال الفنية في دبي مول

40 من أهم الأعمال الفنية في دبي مول

تزامناً مع بدء موسم الموضة لربيع وصيف 2019، كشف دبي مول عن عودة موسم دبي الفني عبر إطلاق معرض إم وودز الفني الحصري بإشراف القيّم مايكل سوفو هوانغ عبر شراكة مع "إم وودز"، أحد أهم متاحف الفنون الحديثة وأكثرها تأثيراً في العاصمة الصينية بكين.

وخلال الفترة من 12 مارس إلى 30 أبريل (من 10 صباحاً حتى 12 ليلاً)، يمكن لزوار "دبي مول" مشاهدة نحو 40 من أهم الأعمال الفنية الغربية والصينية من المجموعة الدائمة لمتحف "إم وودز" والتي تعرض للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، ضمن جناح خاص يحاكي أجواء المتاحف في منطقة الأزياء "فاشن أفنيو".

وتتضمن مجموعة الأعمال الفنية التي يمكن التعرف عليها في معرض "إم وودز في دبي مول" إبداعات فنانين مثل ريتشارد لين، الفنان التايواني الذي يوظف التعابير والتفاصيل الدقيقة الحديثة في أعماله؛ التركيب الفني "السحابة الفضية" للفنان آندي وارهول؛ عرض خاص لـ "'cisuM fo dnuoS ehT / The Sound of Music" لبول ماكارثي؛ أعمال الفنان التعبيري الصيني زينغ فانجي؛ بالإضافة إلى أعمال لكل من جيمس توريل، لو يانغ، آماليا أولمان، الفنان الإماراتي محمد كاظم، وغيرهم.

وتمثل فعاليات "إم وودز في دبي مول" جزءاً من سلسلة ART+ المفتوحة أمام العموم خلال ساعات عمل المول من 12 مارس إلى 30 أبريل. وخلال هذه الفترة، يمكن لحاملي بطاقات الائتمان "فيزا U من إعمار وبنك الإمارات دبي الوطني" الاستفادة من مزايا إضافة على جميع المشتريات في منطقة الأزياء "فاشن أفنيو".


موضوع قد يهمك:  حاربي علامات الشيخوخة بالنوم الجيد