سارعي بحجز تذكرتك لمهرجان وصلة

سارعي بحجز تذكرتك لمهرجان وصلة

كشف منظمو مهرجان وصلة للموسيقى، مهرجان الموسيقى العربية البديلة الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، بالتعاون مع ’لايف نيشن إنترتينمنت‘ موعد انطلاق فعاليات المهرجان لهذا العام يوم 5 أبريل 2019 ابتداءً من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 11 ليلاً، وذلك في حديقة البرج ضمن ’داون تاون دبي‘.

وستضم نسخة المهرجان الحالية نخبةً من أبرز رواد مشهد الموسيقى البديلة في المنطقة، وهم "كايروكي" و"مسار إجباري" من مصر و"مشروع ليلى" من لبنان، بالإضافة إلى "السبعة وأربعين" من فلسطين والأردن و"المربع" من الأردن.

ويقدم المهرجان فرصة استثنائية للاستمتاع بأروع التجارب الموسيقية الإبداعية وسط أجواء مفتوحة في حديقة البرج، بينها فرقة الروك المصرية الشهيرة "كايروكي"، والتي تتميز بإبداعاتها الموسيقية المتطورة باستمرار، وفرقة الروك الأردنية "المربع" للمرة الأولى على خشبة مسرحه. والعرض الفريد من نوعه من فرقة "مشروع ليلى" اللبنانية، والتي وصفتها مجلة ’نيويوركر‘ بكونها أكبر فرق موسيقى الروك البديلة في الشرق الأوسط، لأحدث ألبوماتها تحت عنوان "مدرسة بيروت"، وذلك للمرة الأولى على الإطلاق خلال عرضها الحي في مهرجان وصلة في الإمارات العربية المتحدة.

كما ستحتضن نسخة العام الحالي من مهرجان وصلة فرقة "مسار إجباري"، التي تُعد من أشهر فرق الروك في مصر، والتي تنطلق في جولة أداء لألبومها الجديد "الألبوم"، حيث ستقدم مجموعة من الأغاني الجديدة للمرة الأولى خارج مصر. وبفضل مقاربتها الإبداعية المتميزة التي تجمع التأثيرات الشرقية والعربية لألحان الروك مع لمسات من الجاز والموسيقى الغربية، نجحت هذه الفرقة الخماسية بكسب شهرة عالمية واسعة على المستويين العالمي والعربي لأكثر من 15 عاماً، نالت على إثرها العديد من الجوائز المرموقة. ومن المؤكد أن تلهب هذه الفرقة حماس الجمهور مع أغانيها الإبداعية المميزة برؤية فنية تجمع بين الطاقة الحيوية المجردة والكلمات الساخرة الجريئة.

يمكن شراء التذكر مبكراً لحضور المهرجان الذي سينطلق يوم الجمعة 5 أبريل، عبر الرابط التالي: www.ticketmaster.ae بسعر 195 درهم إماراتي.


موضوع قد يهمك: عرض حصري للأمهات في سوفيتل أبوظبي