لوحات إموشنل فيذرز تحطّ الرحال في كويا دبي

لوحات إموشنل فيذرز تحطّ الرحال في كويا دبي

ستُزيّن لوحات "إموشنل فيذرز" (ريشات عاطفية) للفنانة الأوكرانية أليونا دارلنغ جدران "كويا" في دبي خلال موسم الربيع الحالي. وتجسّد هذه اللوحات بتركيباتها المعقدة من الريش والمشغولة باحترافية رفيعة، حالات عاطفية متباينة، وذلك اعتباراً من 11 مارس.

فمن شأن التركيبات الفنية التجريدية المؤلفة من الريش، والتي يتم عرضها كسلسلة متتابعة من اللوحات، أن تداعب مشاعركِ بقوة، تحت عناوين بارزة بينها "التلاشي" و"المرارة" و"الأمل" و"الدوبامين الطبيعي" و"حالة غير معلنة".

ستشعرين وكأنَّ مجموعة لوحات الريش تجسّد "التعبير الشخصي عن المشاعر"، خاصةً وأنَّ عمل الفنانة دارلنغ الإبداعي ينبع من تلقائيتها ويتأثر بالطريقة التي تشعر بها والحالة التي تكون عليها في ذلك الوقت، حيث قالت: "أحياناً يكون الأمر فرحاً طاغياً أو حباً جارفاً، وفي أحيان أخرى يكون حزناً أو ألماً، وفي بعض الأحيان تجتمع المشاعر كلها في آن معاً".

فمع كل ريشة ستُشاهدين عاطفة ما، تحولت إلى فكرة على القماش بمجرّد أن تتم ملاحظتها وتوليفها، لذا لا تترددي في زيارة "كويا" هذه الوجهة الأمريكية اللاتينية الفريدة من نوعها، فسواء قررتِ الذهاب لتناول طعام الغداء أو العشاء أو "برنش" يوم الجمعة أو حتى لاحتساء المشروبات، سيكون بإمكانكِ الاستمتاع بأعمال دارلنغ الفنية حتى يوم الأحد 21 أبريل. 

يقع "كويا دبي" في منتجع فورسيزونز جميرا بيتش، علماً بأن الدخول إلى المعرض مجاني.


موضوع قد يهمك: رحلة فريدة من الاسترخاء مع بارك حياة دبي