حان وقت الاستمتاع بخيال الشرق مع شهرزاد

حان وقت الاستمتاع بخيال الشرق مع شهرزاد

حان وقت الترفيه مع عرض شهرزاد، أحد أروع العروض المسرحية الثقافية والشرقية، التي تستضيفها القرية العالمية هذا الموسم، والذي سيُعرض يومياً لمدة 30 دقيقة على المسرح الرئيسي في القرية العالمية من خلال ثلاث عروض في الساعة 6:25 مساءً و 8:25 مساءً و10:25 مساءً كل يوم عدا أيام الجمعة، ولغاية 3 فبراير 2019.

 ستنقلكِ أوبيريت شهرزاد إلى عالم قصص الخيال في رحلة مبهجة وبطاقة فنية عالية من الفريق المؤدي، حيث سيُقدم العرض أكثر من 30 فناناً من فرقة أورنينا الذين يقدمون لوحاتهم بالاستناد إلى أجواء ساحرة توفرها التقنيات المرئية والصوتية المبتكرة والقدرات الفريدة التي يتميز بها المسرح الرئيسي للقرية العالمية.

وإلى جانب الشخصيات الرئيسية الملكة شهرزاد والملك شهريار، ستتابعين سارد القصة والتاجر فؤاد وزوجته اعتماد، وقردهم ذو الشخصية المرحة على خشبة المسرح. ما يجعل من المسرحية فرصةً لا مثيل له لخلق أجواء الترفيه والمتعة.

ولا تنسي موعدكِ مع القرية العالمية في الموسم الثالث والعشرين على مدى 159 يوم ابتداءً من 30 أكتوبر 2018 وحتى 6 أبريل 2019. من الساعة 4 عصراً وحتى 12 منتصف الليل من السبت إلى الأربعاء. ومن 4 عصراً حتى 1 بعد منتصف الليل يومي الجمعة والخميس والعطلات الرسمية. كما تخصص القرية العالمية أيام الإثنين لدخول العائلات والسيدات فقط.

أخيراً، لا تترددي في خوض تجربة ترفيه عائلية طوال الموسم، ما سينشر السعادة بينهم جميع أفراد عائلتكِ على اختلاف أعمارهم. 


موضوع قد يهمك: عروض ترفيهية مدهشة في دبي مول